رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«والدتي كانت متحكمة فيا تحكم فظي»..أبرز تصريحات الفنانة رانيا يوسف خلال مشاركتها ببرنامج the blind date show

رانيا يوسف في the blind date show
رانيا يوسف في the blind date show

حلت الفنانة رانيا يوسف ضيفة على برنامج التوك شو " the blind date show2"، والذي يدور في إطار اختيار رجل وسيدة بشكل عشوائي وتحديد موعد محدد للقاء ببعضهم البعض في مكان البنامج للتعارف ويتطروقون من خلاله لمواضيع الزواج لكي يكتشفون بعضهم وهل سيتوافقون في سبل معيشتهم، وهل طريقة تفكيرهم من الممكن ان تمكنهم في الإرتباط.

وسيعرض لكم موقع “بصراحة” الإخباري بعض تصريحات الفنانة رانيا يوسف مؤخرًا خلال استضافتها في برنامج the blind date show، والتي كالتالي:

علاقة رانيا يوسف ببناتها

وفي حديثها عن علاقتها ببناتها قالت الفنانة رانيا يوسف أن ابنتيها هما من تختاران لها ملابسها، قائلة" بناتي مشجعيني إني أجرب، ولو رايحة معاد مع شخص هما اللي بيختاروا لبسي، وهما شوية متفتحين في اللبس، وأنا بحب ألبس اللي يليق عليا سواء قصير أو طويل أو مفتوح أو مقفول على حسب، غير اني بحب الشورتات والمايوهات جدًا وبحب الصيف ".

فكرة تهادي الرجال الهدايا

وقالت رانيا يوسف عن فكرة أن السيدات تهادي الرجال الهدايا، حيث عبرت عن عدم إرضاءها عن ذلك، حيث قالت:" "الستات مش المفروض تجيب هدايا للرجالة، أنا لوحدي هدية، والرجالة المفروض تدلع الستات مش العكس، أنا أدلعك بطريقتي".

وتابعت: "بحكم إني بشتغل من فترة طويلة اتعودت أجيب حاجتي بنفسي، لكن ما يمنعش زي ما بيقول المثل أنا غنية وأحب الهدية، إن جوزي يدلعني ويجيب هدية حلوة، دي حاجة لطيفة".

أزمة رانيا يوسف محمد مختار

وأكدت الفنانة رانيا يوسف على أن زواجها من المنتج محمد مختار هي أنجح زيجة لها من الـ3 زيجات على مدار حياتها.

وكانت قد هاجمت رانيا يوسف طليفها المنتج محمد مختار، بأنه ملزم بسداد مصروفات بناته، حيث ردت على كلام محمد مختار عندما كذبها وقال انه يرسل لبناته 800 ألف جنيه رسوم مدارس الانترناشونال سنويًا و15 ألف جنيه شهريًا، على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي " الانستجرام"، قائلة:" الحقيقة أنا مقامي أكبر من أن الواحد يرد على واحد زيك، لطيف أن الواحد يكذب ويصدق نفسه، طول عمرك ممثل فاشل واللي بعتاك تقول الكلام ده أفشل منك".

علاقة رانيا يوسف بوالدتها

وفي حديثها عن علاقتها بوالدتها، حيث قالت “ وأنا صغيرة كان عندي دايمًا مشاكل مع أمي أن أنا وهي مش بنعرف نتكلم خالص ولغاية دلوقتي بس يمكن لغاية سن 16 و17 كانت هى المتحكمة فيا تحكم فظي”.

واستكملت قائلة أنه يصعب عليا أنه مثلا لما أكون محتاجاها مش بلاقيها مابتفهمنيش مابنعرفش نتكلم مع بعض خالص ده خلق عندي حاجة عكسية جداً إن أنا مع بناتي بسمع الكلام وبسيبهم ياخدوا قراراتهم".

تم نسخ الرابط