رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مراته في أحضان إبن خاله.. تفاصيل أبشع "خيانة زوجية" في أواخر شهر رمضان جمعت بين طرفين على فراش النوم بمنطقة شبرا الخيمة التابعة لمحافظة القليوبية

أبشع جريمة خيانة زوجية بشبرا الخيمة
أبشع جريمة خيانة زوجية بشبرا الخيمة

تعانقه بالثوب الأحمر على فراش النوم داخل غرفتي وسط الضوء الخافق، شعرت بالشراهة وأستكملت "علاقة أثمة" في بيتي أمام إبنتي التي لم تتجاوز العشرة اعوام لعدة ساعات وهي راغبة بشدة للحال حتى أدمنته من أقرب المقربين لي ومارست معه العلاقة الجنسية الكاملة هو "إبن الخال"الذي أصبح بمثابة الزوج البديل.. على غرار هذه الكلمات الفجة شهدت منطقة شبرا الخيمة التابعة لمحافظة القليوبية واقعة مأساوية مثيرة لزوجة مارست الرذيلة مع أخر عدة شهور وسط غياب الحقيقة عن الزوج حتى كشف أمرها في أواخر شهر رمضان.

أبشع جريمة خيانة زوجية في نهار رمضان

التليفون الشخصي هو كلمة السر للكشف عن أكبر جريمة خيانة هزت شبرا الخيمة لزوجة تبلغ من العمر 20 عامآ، فكان الشاب الضحية دائمآ يشعر بالقلق والحيرة من تصرفات زوجته والتي تحاول بصفة مستمرة ان تخبيء هاتفها الشخصي وتتحدث عليه بحالة من الحرص والحيطة والحذر الشديد، ففي يوم مشئوم فعلت “م.م" كل هذه الحيل الشيطانية وبسؤال الضحية بتكلمي مين ؟ أجابت والخوف ف عينيها وفق لرواية الزوج وهي تتردد دي أمي ليه بتسأل ثم تطرق الزوج لسؤال أخر وريني التليفون دلوقتي؟؟ تهربت منه وقالت حاضر ولكن "ليس ف الحال أنا بواجه أزمة كبيرة" جميعها حيل تهدف بها لإلهاء الزوج عن حقيقة أمرها.

شوفنها في حضن ابن خالي

صورة فاضحة لها في أحضان ابن خالي.. بهذه الكلمات المؤلمة أعرب الزوج محمد عن حزنه البالغ نظير رؤيته لعلاقة مخلة جمعت بين زوجته وإبن خاله داخل شقته السكنية بعد أن كانوا في مكان عمل واحد بإحدى ورش الحدادة بشبرا الخيمة، فكان الطرف الثاني في واقعة الشرف يعمل برفقة الزوج على هامش صلة القرابة القوية ودائمآ يتردد على منزله لإحضار الطعام له في الورشة يدخل ويخرج بأمر منه وبحيلة القرابة دون خجل او خوف حتى دامت العلاقة مع زوجته.

وأشار الزوج الضحية إلى أنه حين شعر بخيانة الزوجة عن طريق هاتف المحمول تحديدآ أصر على معرفة الحقائق حتى نجح في حيازة هاتفها الشخصي وبدأ في البحث والتقصى بداخله ليتفاجأ بصور لها مخلة للشرف بالثياب الأحمر رفقة إبن خاله داخل منزله على فراش النوم في وقت عمله بورشة الحدادة.

تصريحات خاصة لبصراحة الإخبارية

وقال الزوج في تصريحات خاصة لبصراحة الإخبارية: كانت صدمة عمري في مراتي أولا والصدمة الثانية في إبن خالي لم اتوقع أن طعنة الخلف تأتي من أقرب المقربين لمن وثقته على مالي وعرضي بالإضافة إلى توفير العمل المناسب له برفقتي في المكان الواحد، كل ما يشغلني حاليا التحصل على إبنتي الغائبة عني وهي حاليا مع والدتها رغم ثبوت خيانتها ليه بالصوت والصورة.

مراتي شيطانه.. رغم اللي حصل مازالت بتستفزني

وأكمل: زوجتي هي كائن شيطاني بكل ما تحمله الكلمة من معنى ظلت تمارس العلاقة الأثمة لفترة طويلة الأمد، كشفت أمرها في أواخر شهر رمضان وعلى الرغم من ذلك رحلت إلى منزل أسرتها والتقطت عددا من الصور التذكارية لها أول أيام العيد ونشرتها عبر موقع “الواتس أب"، حالة من الكيد والإستفزاز بتعرض لها منها هي واسرتها وأريد التحصل على إبنتي لأني خائف من تربية زوجتي الخائنة، إبنتي الأن ترتدي الملابس العارية وهو الأمر المغاير تمامآ لما كانت معي.

تهديدات من أسرة زوجتي

وأختتم: فضلآ عن الإعتذار وتسليم أنفسهما لأقرب جهة أمنية تلقيت تهديدات من أسرة زوجتي وابن خالي نظير البلاغ المقدم ضدهما، علاقتهم ببعض مازالت مستمرة، وأسرتها أعتدت على والدي من قبل، حابب أيضآ ان ألقى الضوء على بلوجر شهير عبر منصة "التيك اوك" لأنه تربطه صله قرابة بزوجتي وهو يدعى مزيكا وكان ألتقط مع إبنتي عددا من الصور التذكارية باللبس الفاضح وهي في عصمة زوجتي حتى بعد الأزمة الأخيرة.

ويذكر انه تم تحرير محضر بالواقعة وتقدم الضحية ببلاغ رسمي ضد الطرفين ووكل محامي خاص في إنتظار أولى جلسات محكمة الأسرة بشبرا الخيمة والمقرر لها 17 يوم الأربعاء من الشهر الجاري.

تم نسخ الرابط