رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

غيابات الاهلي امام الرجاء .. 6 شياطين خارج موقعة الحسم بـ أبطال أفريقيا

أرشيفية
أرشيفية

تبحث جماهير القلعة الحمراء عن غيابات الاهلي امام الرجاءفي المباراة المقبلة بين الفريقين ، والمقرر إقامتها مساء اليوم السبت ، على أرض مجمع محمد الخامس ، ضمن فعاليات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

عمرو السولية على رأس غيابات الاهلي امام الرجاء

يفتقد الفريق الأحمر لخدمات 6 لاعبين وعلى رأسهم عمرو السولية نجم خط الوسط المخضرم بسبب الإصابة.

عمرو السولية تغيب عن الفرار مع بعثة النادي الأهلي إلى المغرب ، بعد أن اشتكى من ألم في العضلة الخلفية ، حيث يخضع حاليا لبرنامج علاج طبيعي ، حيث يقترب من العودة للمشاركة في تدريب جماعي بعد يعود الفريق إلى القاهرة.

ويوجد رامي ربيعة على قائمة المصابين الغائبين عن مباراة اليوم ضد الرجاء ، بسبب إصابة في الكتف ، وكذلك اللاعب الشاب رأفت خليل الذي تعرض لإصابة في الركبة في جلسة تدريب المجموعة بالقلعة الحمراء.

غيابات الاهلي امام الرجاء

ويواصل الجناح التونسي الشاب ، محمد الداوي كريستو ، التغيب عن المشاركة مع النادي الأهلي ، بسبب إصابته خلال مباراة فريق فاركو في الدوري المصري ، مع وجود ندبة في الكاحل.

كولر يقرر استبعاد أيمن أشرف وشادي حسين من مباراة الأهلي والرجاء

قرر المدرب السويسري مارسيل كولر استبعاد الثنائي أيمن أشرف وشادي حسين من مباراة الرجاء ، بناء على رؤيته الفنية. وكان الثنائي شادي حسين وأيمن أشرف قد تركا حسابات مارسيل كوهلر منذ فترة ، حيث ابتعد اللاعبان عن المشاركة مع النادي الأهلي في المباريات خلال الفترة الماضية.

تم نسخ الرابط