رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هيرجع مصر.. ميتيلاند الدنماركي يعلن انتهاء موسم إمام عاشور بسبب الإصابة

إمام عاشور
إمام عاشور

أعلن نادي ميتلاند الدنماركي رسمياً ، اليوم السبت ، عن غياب لاعبه الإمام عاشور رسمياً عن نهاية الموسم بسبب الإصابة ، ونشر نادي ميتلاند الدنماركي بياناً على موقعه الرسمي وحسابه على تويتر ، مؤكداً ذلك. عاد الإمام عاشور إلى مصر لتلقي العلاج والبدء في برنامج إعادة التأهيل تحت إشراف طبيب منتخب. مصر محمد أبو العلا.

وذكر البيان أن الإمام عاشور يغيب لبقية الموسم ، بعد تعرضه لإصابة في مباراة الإثنين في كأس المستقبل أمام فيبورغ ، وأظهرت التحقيقات اللاحقة أن لاعب المنتخب المصري غير لائق لبقية الموسم. .

وتابع البيان ، خلال النصف الأول من مباراة الإثنين في كأس المستقبل ضد فيبورغ ، تم استبدال الإمام عاشور بإصابة ، وأظهرت التحقيقات اللاحقة أن لاعب الوسط البالغ من العمر 25 عامًا لن يلعب مجددًا هذا الموسم.

وأضاف البيان ، في هذا الصدد ، أن الإمام عاشور سافر الآن إلى مصر لتلقي العلاج والتأهيل. نحن نأسف بشدة لأن الإمام لن يتمكن من لعب المزيد من المباريات هذا الموسم.

ولم يوضح النادي الدنماركي طبيعة إصابة الإمام عاشور التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة الكأس أمام فيبورغ والتي اضطر إلى المغادرة كبديل لها.

وقال المدير الرياضي لميتيلاند سفيند جرافرسن: "نحن آسفون للغاية لعدم تمكن الإمام من المشاركة معنا مرة أخرى خلال الموسم". "إنه يشعر بالضيق ولا يريد إنهاء الموسم بهذا الشكل".

وتابع: "نحن والطاقم الطبي قررنا أنه من الأفضل أن يعود الإمام إلى بلاده لتلقي العلاج تحت إشراف طبيب المنتخب المصري ، ورأينا أن هذا القرار كان الأفضل وأن يكون اللاعب". في بيئة آمنة بالقرب من أسرته ".

وختم البيان نتمنى للإمام عاشور كل التوفيق في تأهيله.

تم نسخ الرابط