رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«رجع من الخليج وعايز فلوسه».. حبس سائق توك توك انهى حياة شقيقه بسوهاج

شاب ينهي حياة شقيقه بسوهاج
شاب ينهي حياة شقيقه بسوهاج

جدد قاضي المعارضات بمركز جرجا جنوب محافظة سوهاج حبس شاب 15 يوماً على ذمة التحقيق بتهمة قتل شقيقة وإلقاء جثته داخل الزراعات بعد نشوب خلافات بينهما المتهم ويعمل سائق توك توك على قتل شقيقه بعد عودة من أحد الدول العربية كان يعمل يها ويتخلص منه للإستيلاء على امواله.

سائق توك توكيتخلص من شقيقة بسوهاج

شهد مركز جرجا جنوبمحافظة سوهاججريمة مأساويه جراء إقبال شخص على قتل شقيقة الأكبر إثر نشوب مشادة كلامية بينهما ليحتدم الخلاف ويقوم المتهم بذبح شقيقة وطعنه عددة طعنات وإلقاء جثته في أرض زراعية بسوهاج.

أخ ينهي حياة شقيقة بسوهاج
أخ ينهي حياة شقيقة بسوهاج

وسرعان ما انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل الواقعة وتبين العثور على جثة شاب يدعى م.ى.ح بها آثار طعن وذبح في العنق، وأوضحت التحريات الأولية أن شقيق الضحيةويدعى ع. ر. ح 43 عامًا، سائق توك توك، قام بقتله عقب حدوث مشادة كلامية بينهم قبل السحور، قام على إثرها بالإجهاز عليه والتخلص منه أثناء تواجدهما بالقرب من إحدى المناطق الزراعية المجاورة للمنزل.

خلافات مالية تتسبب في إنهاء حياة شاب بسوهاج

وكشفت التحريات أن المجني عليه يقيم ناحية قرية خارفة جرجا، وكان يعمل في إحدى الدول العربية، وعقب عودته بأيام طلب من شقيقه الأكبر، كشف حساب بالمبالغ المالية التي كان يرسلها له أثناء سفره.

مقتل شاب على يد شقيقة بسوهاج
مقتل شاب على يد شقيقة بسوهاج

وعقب رفض المتهم إعطاء شقيقه الأصغر كشف حساب أو المبالغ المالية الخاصة به، حدثت مشادة كلامية فيما بينهما أثناء تواجدهما بالقرب من إحدى المناطق الزراعية المجاورة للمنزل، قام على إثرها المتهم بإخراج سلاح أبيض عبارة عن سكين كان بحوزته، وطعن شقيقه الأصغر ثم أجهز عليه بطعنة أخرى ذبحّية، وألقاه في الزراعات وعاد لمنزله.

ضبط المتهم والسلاح

عقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة، أمكن ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وكُلفت أجهزة البحث بتكثيف التحريات.

تم نسخ الرابط