رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كان عايز يسبها قبل الفرح.. فتاة تنهى حياة خطيبها بسوهاج وتتخلص من جثته بالزراعات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهد مركز جهينة محافظة سوهاجحادثة قتل مأساوية بعدما أقدمت فتاة على إنهاء حياة خطيبها الذي عقد قرانه عليها ذبحاً بالاستعانة بشقيقها بعد نشوب خلافات بينهم وإصراره على تركها لتقررالتخلص منه برفقة شقيقها.

فتاة تنهي حياة خطيبها بسوهاج

وأوضحت التحريات الأولية أنالفتاة وشقيقها تخلصا من خطيبها ذبحاً بالإضافة إلى طعنه عدة طعنات متفرقة في جميع أنحاء الجسد، وقررا إخفاء الجثة عن طريق دفنها داخل أرض زراعية لإبعاد الشبهة الجنائية عنهما، لكن الأجهزة الأمنية نجحت في كشف لغز العثور على الجثة.

العثور على جثة شاب

وتمكنت الأجهزة الأمنية من العثور على جثة شابيبلغ من العمر 28 عامًا،في إحدى القرى بمنطقة زراعية، مقتولًا بعدد كبير من الطعنات بالجسم، وتم نقل الجثة للمشرحة.

العثور على جثة شاب بسوهاج

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت أجهزة الأمن بسوهاج، بلاغا من الأهالي مفاده وجود جثة لشاب مقتول بأحد الحقول الزراعية بإحدى قرى مركز شرطة جهينة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وعثر على جثة شاب عمره 28 سنة مقتولًا بعدد كبير من الطعنات بالجسم، وتم نقل الجثة للمشرحة.

القبض على المتهمين

وتمكن رجال مباحث جهينة من إلقاء القبض على المتهمين، وجارٍ استجوابهما للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهما.

تم نسخ الرابط