رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رجع من الخليج وعايز فلوسه.. القصة الكاملة لمقتل مواطن على يد شقيقه بسوهاج.. الضحية دفع حياته بعدما طلب من أخوه أمواله التى أرسلها وهو فى الخارج

أخ ينهي حياة شقيقة بسوهاج- صورة أرشيفية
أخ ينهي حياة شقيقة بسوهاج- صورة أرشيفية

شهد مركز جرجا جنوب محافظة سوهاج جريمة مأساويه جراء إقبال شخص على قتل شقيقة الأكبر إثر نشوب مشادة كلامية بينهما ليحتدم الخلاف ويقوم المتهم بذبح شقيقة وطعنه عددة طعنات وإلقاء جثته في أرض زراعية بسوهاج.

شاب يتخلص من شقيقة بسوهاج

والبداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج بلاغاً يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة شاب في العقد الثالث من عمره وبها آثار ذبح وطعن في مناطق متفرقة في جميع أنحاء الجسد ملقاه داخل أرض زراعية في مركز جرجا محافظة سوهاج.

القبض على شاب أنهى حياة شقيقة بسوهاج
القبض على شاب أنهى حياة شقيقة بسوهاج

أخ يذبح شقيقة بسوهاج

وسرعان ما انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل الواقعة وتبين العثور على جثة شاب يدعى م.ى.ح بها آثار طعن وذبح في العنق، وأوضحت التحريات الأولية أن شقيق الضحيةويدعى ع. ر. ح 43 عامًا، سائق توك توك، قام بقتله عقب حدوث مشادة كلامية بينهم قبل السحور، قام على إثرها بالإجهاز عليه والتخلص منه أثناء تواجدهما بالقرب من إحدى المناطق الزراعية المجاورة للمنزل.

خلافات مالية تتسبب في إنهاء حياة شاب بسوهاج

كشفت التحريات أن المجني عليه يقيم ناحية قرية خارفة جرجا، وكان يعمل في إحدى الدول العربية، وعقب عودته بأيام طلب من شقيقه الأكبر، كشف حساب بالمبالغ المالية التي كان يرسلها له أثناء سفره.

شاب ينهي حياة شقيقة
شاب ينهي حياة شقيقة

كشف حساب

وعقب رفض المتهم إعطاء شقيقه الأصغر كشف حساب أو المبالغ المالية الخاصة به، حدثت مشادة كلامية فيما بينهما أثناء تواجدهما بالقرب من إحدى المناطق الزراعية المجاورة للمنزل، قام على إثرها المتهم بإخراج سلاح أبيض عبارة عن سكين كان بحوزته، وطعن شقيقه الأصغر ثم أجهز عليه بطعنة أخرى ذبحّية، وألقاه في الزراعات وعاد لمنزله.

ضبط المتهم والسلاح

عقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة، أمكن ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وكُلفت أجهزة البحث بتكثيف التحريات.

تم نسخ الرابط