رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«بعد واقعة كلب البيتبول».. كلب يفترس محاسب وشقيقته داخل عقار في العجوزة

كلب يعقر شخصان بالجيزة
كلب يعقر شخصان بالجيزة

شهدت منطقة العجوزة بالجيزة حادثة عقر كلب لمحاسب وشقيقته أثناء عودتهم من عملهم دخل مدخل العقار ليصابوا بإصابات بالغة في مناطق متفرقة في جميع أنحاء الجسد وذلك على غرار واقعةمدير بنك الشيخ زايد.

كلب يعقر محاسب وشقيقته في الجيزة

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغاً من الاهالي بإصابة محاسب وشقيقته تعمل مدرسة إثر تعرضهما لعقر كلب ملكاً لأحد الجيران داخل منطقة العجوزة.

وسرعان ما انتقلت رجال المباحث لمحل الواقعة وأوضحت المعاينةإصابة شخص يعمل محاسب 55 سنة بجرح وتهتك في القدم، وشقيقتة مدرسة 40 سنة بقطع بأصابع الإبهام وخدوش متفرقة في الجسد، جراء تعرضهما للعقرمن قبل كلب خاص بأحد الجيرانحال دخولهم حديقة العقار.

القبض على مالك كلب عقر شخصان بالجيزة

وتقنين للإجراءات القانونية نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة بضبط مالك الكلب وبمواجهته بما نسب اليه اعترافا، ليتم تحرير محضر بالواقعة ومباشرة التحقيق.

ضحية كلب الإعلامية أميرة شنب

وفي وقت سابق توفي مدير بنكضحية كلب الإعلامية أميرة شنبفي الواقعة الشهيرة بعقر مسؤول بأحد البنوك داخل كمبوند شهير بالشيخ زايد من كلب مفترس تملكه مقدمة برنامج طهي على إحدى القنوات الفضائية، ما أدى إلى تدهور حالته الصحية، ونقله لأحد المستشفيات الخاصة بسبب الإصابات التي لحقت به.

وفاة مديربنك عقره كلب الإعلامية أميرة شنب

وسبق وتعرض أحد جيران الشيف "أميرة شنب"لقطع نافذ في الأوتار والأعصاب بسبب هجوم كلبها عليه ودخوله فى غيبوبة تامة ليفارق بعدها الحياة متأثراً بإصابته.

تم نسخ الرابط