رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«عمره راح بعضة كلب».. من هو محمد محب ضحية كلب بيتبول المذيعة أميرة شنب.. أصيب بانهيار عصبي وتوقف قلبه مرتين وتوفي بهبوط حاد

محمد محب المدير بأحد البنوك العالمية
محمد محب المدير بأحد البنوك العالمية

توفي أمس الشاب محمد محب المدير بأحد البنوك العالمية وضحية كلب الإعلامية أميرة شنب في الواقعة المعروفة إعلامياً بكلب البيتبول بعد إصابته بقطع في الأوتار والعديد من الجروح نتج عنها إصابته بإنهيار عصبي والدخول في غيبوبة استمرت أكثر من شهر حتى فارق الحياة داخل كومبوند شهير بالشيخ زايد.

زوجية ضحية كلب الإعلامية أميرة شنب

ونشرت زوجة ضحية كلب البيتبول في الشيخ زايد منشور تنعي فيه زوجها وتحدد موعد الجنازة«سوف تقام صلاة الجنازة اليوم الإثنين بعد صلاة العصر في مسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد، على أن يكون العزاء في قاعة الرزاق من المسجد نفسه في اليوم التالي»، وأضافت: «ربنا استرد وديعته، و حسبي الله ونعم الوكيل في أي حد مش هيجيب حقه وهو قادر، لأنه مات وترك لي أولاد كانوا في أمس الحاجة ليه».

كلب زوج المذيعة أميرة شنب يقتل مدير بنك

وهجم الكلب على “محمد محب”عندما طرق على باب منزل المذيعة لمطالبته بضرورة السيطرة على الكلب لاعتياده على مهاجمة كل السكان وفوجيء "محب" بفتح الخادمة باب الشقه وقبل أن يتحدث خرج الكلب المفترس من خلفها وهجم عليه في مدخل العمارة أمام نجله الصغير "علي".

ووجهة النيابة العامة لزوج الإعلامية أميرة شنب ومالك الكلب البيتبول تهمة القتل الخطأ والتسبب في إصابةِ المجني عليه جاره وقتله بإهمالِهِ للكلب وعدمِ ربطه وتركه الكلبِ بدون قيد أو تكميم، مما أسفر عن قيام الكلب بعقر المجني عليه.

بيان النيابة العامة

وفي 5مارس الماضي أمرَ النائب العام ” المستشار حمادة الصاوي بحبس المتهمٍ المسئولٍ عن الكلب في مدينةِ الشيخِ زايدٍ على ذمةِ التحقيقِات، بسبب اتهامِهِ بقتل جاره عن طريق الخطأً عن طريق إهماله وتركه الكلب بدونَ قيدٍ أو تكميمٍ، ممَّا تسبب في قيام الكلبِ بعقر المجنيِّ عليه، وإصابتِهِ بإصاباتٍ بالغةٍ وخطيرة حتى دخل في غيبوبةٍ تامةٍ حتى توفي.

وكانتِ النيابةُ العامةُ في يوم ٢٧ من شهر فبراير الماضي قد تلقت بلاغًا من زوجة المجني عليه بإصابة زوجها من قيام الكلب بعقره بإصابات خطيرة وتم نقلهِ إلى المستشفى ودخل في غيبوبةٍ تامة.

تم نسخ الرابط