رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لجلب المشاهدات.. القبض على الموديل سلمى الشيمي بتهمة التحريض على الفسق والفجور.. تخصصت في الإغراء عبر السوشيال ميديا وينتظرها نفس مصير سما المصري

الموديل سلمى الشيمي
الموديل سلمى الشيمي

ضبطت أجهزة الأمن، أمسالإثنين،الموديل سلمى الشيمي، بتهمة نشر مقاطع وصور منافية للآداب العامة، متعديه على مبادئ وقيم المجتمع المصري، وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال أشرف فرحات، المحامي بالنقض، إنه تم القبض على البلوجرسلمى الشيميفي محافظة الإسكندرية وذلك بعد تقديمه لعدة بلاغات ضدها بسبب التحريض على الفسق والفجور داخل المجتمع المصري.

ستواجه مصير سما المصري

وأضاف «فرحات» في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة» أن سلمى الشيمي دائما ما كانت تنشر الكثير من المقاطع المخلة بالأداب العامة عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي خلال السنوات الماضية.

وأضاف :« سلمى الشيمي لها الكثير من المقاطع التي تُحرض المجتمع المصري على الفسق والفجور، وستواجه مصير الفنانة سما المصري بالحبس».

وتابع:« عقوبة التحريض علىالفسقوالفجور مصيرها الحبس من سنتين إلى ثلاث سنوات مع دفع غرامة تتجاوز 300 ألف جنيها».

بلاغات ضد سلمى الشيمي

وكان قد تقدم المحامي أشرف فرحات، موسس حملة "تطهير المجتمع"، بالعديد من البلاغات للنائب العام ضد الراقصة سلمى الشيمي خلال الفترة الماضية ومنها بلاغه بسبب تصوريها بالزي الفرعوني بدون تصريح.

وقال المحامي في بلاغه، إنَّ سلمى الشيمي خرجت عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال حسابها المتاح للعامة بفيس بوك والمعنون باسم "Salma Elshimy" وهي بملابس فرعونية، صورًا مثيرة ومزعجة في منطقة سقارة.

تم نسخ الرابط