رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لـ 30 أبريل.. حجز محاكمة نبوية أنوش في نشر الفسق والفجور للحكم

أنوش ـ أرشيفية
أنوش ـ أرشيفية

قررت المحكمة الاقتصادية اليوم السبت، حجز محاكمة نبوية أنوش صاحبة قناة يوميات أنوش، لاتهامها بنشر الفسق والفجور من خلال فيديوهات أظهرت فيها مفاتنها لجلب المشاهدات والعائد المادي، لجلسة 30 أبريل للحكم.

يذكر أن الأجهزة الأمنية بقسم شرطة المعصرة بحلوان، ألقت القبض على صاحبة قناة “أنوش” على موقع الفيديوهات “يوتيوب; بتهمة نشر الفسق والفجور.

وكشفت التحريات الأولية، قيام المتهمة بنشر الفسق والفجور عبر موقع “يوتيوب” وذلك من خلال القيام بالأعمال المنزلية بملابس فاضحة، وتبين تربح المتهمة مبالغ مالية تصل لـ ألف دولار شهريا من الفيديوهات الفاضحة.

وتم إلقاء القبض على المتهمة وبحوزتها 2 هاتف محمول وبفحصهم بشكل مبدئي عثر على العديد من المقاطع التى تتنافى مع قيم ومبادئ المجتمع والتحريض على الفسق والفجور.

عقوبة التحريض على الفجور

ووفقا للمادة (14) بقانون مكافحة الدعارة والفجور، رقم ١٠ لسنة ١٩٦١، حيث نصت على أنه (كل من أعلن بأي طريقه، من طرق الإعلان دعوي تضمن إغراء بالفجور ولفت الأنظار يعاقب بالحبس، مدة لا تزيد عن ثلاث سنوات وتغريمه)، كما نص قانون العقوبات، بالمادة ١٧٨ على أنه (يعاقب بالحبس مدة لا تزيد عن سنتين وغرامة لا تقل عن خمسة آلاف جنية، كل من نشر مقاطع تصويرية علي مواقع التواصل الاجتماعي إذا كانت خادشه للحياء).

تم نسخ الرابط