رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أمين تحالف الأحزاب المصرية: خطوة مهمة في بناء الجمهورية الجديدة وأثمن الاشراف القضائي الكامل علي الانتخابات

النائب تيسير مطر
النائب تيسير مطر

أشاد النائب تيسير مطر وكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ ورئيس حزب إرادة جيل وأمين تحالف الأحزاب المصرية، بالقرارات التي أعلنها مجلس أمناء الحوارالوطني ويؤكد : وجود قاضي لكل صندوق يقطع الطريق أمام المشككين في الحوار.

الحوار الوطني

قال النائب تيسير مطر : إن كثيرا من أبناء الوطن يعولون على الحوار الوطنى لطرح أفكارا جديدة تواجه تحديات الدولة المصرية وسط الأزمات التى يشهدها العالم، مؤكدا أنه تحالف الأحزاب المصرية يرفع دوما شعار بالحوار نجنى الثمار.

وأضاف النائب“أن وجود اشراف قضائي كامل شئ مهم للغاية ويخدم مصلحة الجميع ويقطع الطريق أي مشكك في نزاهة الانتخابات” ، مؤكداً : أن الرئيس جاد في كل شئ يتحدث فيه لأن ذلك يكون له الأثر المباشر والفعال علي المواطن .

وأوضح النائب أن الحوار الوطنى فرصة لجميع القوى السياسية الوطنى لإبداء رأيهم فى القضايا والمحاور السياسية والاجتماعية والاقتصادية وغيرها من المحاور، مؤكدا أن بدء الحوار الوطنى يرسم خارطة الجمهورية الجديدة.

وأكد أن جميع الأحزاب والقوى السياسية قدمت رؤيتها بشكل كامل بشأن محاور الحوار الوطنى، سواء الاقتصادى أو السياسى أو الاجتماعى، مشددا على ضرورة سرعة انطلاق الحوار الوطنى الذى مر على دعوته ما يقرب من عام.

ووجه النائب ، الشكر للقيادة السياسية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، موجها الشكر أيضا لمجلس أمناء الحوار الوطنى على استجابته السريعة لمطالبة تحالف الأحزاب المصرية بتحديد موعد لانطلاق الحوار الوطنى.

تم نسخ الرابط