رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عودة الانتقام..ملخص الحلقة الأولي من مسلسل " رشيد"

الحلقة الأولى من مسلسل رشيد
الحلقة الأولى من مسلسل رشيد

وانطلقت الحلقة الأولي منمسلسل " رشيد"، من بطولة الفنان "محمد ممدوح" والفنانة " ريهام عبد الغفور "، حيث أن لاقت الحلقة الأولي العديد من المشاهدات والإعجابات التي جذبت العديد من المتابعين الذين قرروا بعد مشاهدة المسلسل الاستمرار في متابعة المسلسل.

أحداث المسلسل

ويتناول المسلسل قصة حب جديدة مع الفنانة ريهام عبد الغفور، والتي تجسد دور زوجته ضمن أحداث المسلسل، ثم يحدث خلافاعت بينهما تؤدي لدخولة السجن، حيث يعود مرة أخري لينتقم .

وسيعرض لكم موقع "بصراحة"، أحداث الحلقة الأولي من مسلسل " رشيد":

وبدأت الحلقة الأولي من مسلسل " رشيد" بظهور " رشيد" الذي يجسده الفنان محمد ممدوح، بخروجه بعد 14 سنة من الحبس بعد ان تم اتهامه ظلمًا وزجه في السجن، وظهر بلوك مختلف وطبقة اجتماعية مختلفة، حيث بدت من الطبقة الراقية، وكان يتواجد بين العديد من الأصدقاء في حفل افتتاح مطعم على المركب في النيل، وظهر وهو يبحث عن نجله الذي تم اختطافه منذ سنوات وهو يبلغ من العمر حوالي 16 عامًا، وثم يبدأ في سؤال من حوله، هل انت سيف؟، ليرد عليه الولد بـ لا، ويسأله من هو وأين يعيش ليعرف إذا كان هو ابنه ام لا .

وجاء مشهد فلاش باك، لفترة زمنية في حياته الشخصية، حيث ظهرت فيه زوجة رشيد " أسماء" التي تجسد دورها الفنانة " ريهام عبد الغفار، حيث ظهرت وهي تسكن معه في نفس الحارة الشعبية، حيث ظهر رشيد بلوك مختلف عن الذي ظهر به في بداية المسلسل .

أبطال مسلسل “رشيد “

ويشارك في بطولة المسلسل مع الفنان " محمد ممدوح"، الفنانة ريهام عبد الغفور،سيد رجب، هالة صدقي، محسن منصور وخالد كمال والمسلسل من تأليف وسام صبري وإخراج مي ممدوح ومن إنتاج " إي بروديوسر" عبد الله أبو الفتوح.

تم نسخ الرابط