رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رمضان 2023.. مواعيد عرض مسلسل سره الباتع والقنوات الناقلة

مسلسل سره الباتع
مسلسل سره الباتع

تصدر المسلسل الرمضاني " سره الباتع" من بطولة الفنان " أحمد فهمي"، والذي من المفترض عرضه خلال الموسم الرمضاني الجاري .

ويعتبر مسلسل " سره الباتع" من المسلسلات الرمضانية المنتظرة من قبل الجمهور والمشاهدين لعرضه على القنوات الفضائية خلال

الموسم الرمضاني الجاري .

قصة مسلسل سره الباتع

ويدور مسلسل " سره الباتع" المقتبس من أعمال الكاتب الراحل " يوسف إدريس" في إطار درامي حول 3 حقب زمنية مختلفة، ويتناول المسلسل قصة شاب يدعي " حامد" الذي يجسده الفنان أحمد فهمي، حيث يقوم بطل المسلسل بالبحث عن سر مقام " السلطان حامد" الذي يتواجد بإحدي القرى الريفية، حيث انه سيستمر في البحث عن لغز المقام حتى وقت الحملة الفرنسية .

وتبدأالأحداث في ريف مصر في زمن الحملة الفرنسية والمقاومة الشعبية، حيث يكتشفمخطوطات قديمة مكتوبة باللغة الفرنسية، ويقوم بمساعدتهفي فك طلاسمها الخبير يوسف إلكسندر ومرشدة السياحة تدعي سارة .

أبطال المسلسل

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب النجم احمد فهمي، عدد كبير من الممثلين أكثر من 60 فنان، ومن أبرزهم الفنان أحمد السعدني، حنان مطاوع، خالد الصاوي، ريم مصطفي، أحمد عبد العزيز، بيومي فؤاد، هالة صدقي، عمرو عبد الجليل، عايدة رياض والفنان الكبير حسين فهمي والمسلسل من تأليف تامر مرسي وإخراج المخرج الكبير خالد يوسف والذي يخوض به في السباق الرمضاني للمرة الأولى.

مواعيد وقنوات مسلسل سره الباتع

وسيعرض مسلسل " سره الباتع" على عدة قنوات فضائية خلال الشهر الكريم، حيث ان سيتم عرض المسلسل على قناة " الحياة الحمراء"، وتم عرض أول حلقة منه أمس " الأربعاء" في تمام الساعة العاشرة مساءًا . وسيعرض مسلسل سره الباتع على قناة الحياة مسلسلات " الزرقاء" في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا

تم نسخ الرابط