رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أبطال وقصة مسلسل " رشيد" في الموسم الرمضاني المقبل 2023

مسلسل رشيد
مسلسل رشيد

يشارك الفنان “ محمد ممدوح”، في بطولة مسلسل “ رشيد”، بجانب الفنانة ريهام عبد الغفور، خلال الموسم الرمضاني المقبل 2023.

ويدور مسلسل رشيد، حول شاب يدعي “ رشيد”اتهم بقتل رب عمله وسرقة أمواله ويزج به في السجن ويقضي أيامه مُحاولاً الهروب من سجنه والانتقام ممن قاموا بإدخاله السجن وقاموا بحرمانهمن المرأة التي أحبها .

أحداث المسلسل

ويتناول المسلسل قصة حب جديدة مع الفنانة ريهام عبد الغفور، والتي تجسد دور زوجته ضمن أحداث المسلسل، ثم يحدث خلافاعت بينهما تؤدي لدخولة السجن، حيث يعود مرة أخري لينتقم .

ويشارك في بطولة المسلسل مع الفنان " محمد ممدوح"، الفنانة ريهام عبد الغفور،سيد رجب، هالة صدقي، محسن منصور وخالد كمال والمسلسل من تأليف وسام صبري وإخراج مي ممدوح ومن إنتاج " إي بروديوسر" عبد الله أبو الفتوح.

وطرح البرومو التشويقي لمسلسل رشيد، لاستعداد عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل 2023، حيث ظهر الفنان " محمد ممدوح" في البرومو، وهو يبدأ قصة حب جديدة مع الفنانة ريهام عبد الغفور، والتي تجسد دور زوجته ضمن أحداث المسلسل ، ومن ثم تنشب خلافات بينهم كبيرة، تؤدي لدخوله السجن ليعود بعدها للانتقام للأخذ يالثأر ممن فعلوا له ذلك.

أخر أعمال الفنان محمد ممدوح

وتعد أخر أعمال الفنان محمد ممدوح هو فيلم " تسليم أهالي، الذي كان من بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، حيث حقق الفيلم نجاحًا كبيراً في دور العرض .

أخر أعمال الفنانة ريهام عبد الغفور

وتعد أخر أعمال الفنان ريهام عبد الغفور، في مسلسل " الغرفة 207"، المقتبس من رواية " سر الغرفة 207"،للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، الذي تم عرضه على المنصة الإلكترونية " شاهد.نت"، حيث حقق المسلسل نجاحًا هائلاً منذ بداية انطلاقه.

تم نسخ الرابط