الثلاثاء 24 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
ads alshoura ads
البريد بانر alshoura ads

8 إصابات بكورونا.. صدمة في صفوف المريخ السوداني قبل مواجهة سيمبا التنزاني

المريخ وسيمبا ذهابا  موقع بصراحة الإخباري
المريخ وسيمبا ذهابا

اتهم فريق المريخ السوداني نظيره سيمبا التنزاني بالتلاعب في مسحات كورونا قبل مباراة اليوم بين الفريقين، وذلك ضمن الجولة الرابعة لمجموعات أبطال إفريقيا اليوم.

اقرأ أيضا: ثلاثي هجومي وعودة أيمن أشرف.. مفاجآت في تشكيل الأهلي أمام فيتا كلوب

ويلتقي الفريقان اليوم في تمام الثالثة عصرا، على ملعب بنجامين مكابا الوطني بالعاصمة التنزانية دار السلام، ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إصابة ثمانية من لاعبي المريخ السوداني، بفيروس كورونا المستجد، وذلك قبل ساعات من مباراة الفريق مع سيمبا التنزاني.

ونشر المريخ السودانى تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر جاء فيها: سيمبا يتلاعب بنتائج فحص كورونا والمريخ يشكوه للكاف، تلاعب نادي سيمبا التنزاني بنتائج فحص كورونا حيث تسلمت بعثة المريخ "33" نتيجة فحص من مجموع "41" وتم إسقاط ثماني لاعبين في نتيجة فحص كورونا التي خضعت لها بعثة المريخ بتنزانيا، وقد قرر النادي تقديم شكوى عاجلة للإتحاد الإفريقي.

اقرأ أيضا: ريال مدريد ومانشستر سيتي يسعيان لتأكيد تأهلهما إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

— ALmerrikh SC (@ALmerrikhSC) March 16, 2021

ويلعب المريخ السوداني وسيمبا التنزاني ضمن مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا (المجموعة الأولى)، ويحتل الفريق ذيل المجموعة برصيد نقطة واحدة، بعد تعادله مع سيمبا التنزاني في ملعب الجوهرة الزرقاء سلبيا، فيما يحتل سيمبا صدارة المجموعة بسبع نقاط.

Go to top of page