الثلاثاء 17 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
البريد المصري alshoura ads
البريد بانر alshoura ads

ريال مدريد ومانشستر سيتي يسعيان لتأكيد تأهلهما إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

كأس دوري أبطال أوروبا  موقع بصراحة الإخباري
كأس دوري أبطال أوروبا

في تمام العاشرة مساء اليوم، تقام مبارتين ضمن الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، بين كل من ريال مدريد الإسباني وأتلانتا الإيطالي، ومانشستر سيتي الإنجليزي وبوروسيا مونشنجلادباخ الألماني.



اقرأ أيضا: ثلاثي هجومي وعودة أيمن أشرف.. مفاجآت في تشكيل الأهلي أمام فيتا كلوب

ريال مدريد يستقبل أتلانتا بمعنويات مرتفعة بعد عودة القائد سيرخيو راموس

 

في المباراة الأولى، يستقبل ريال مدريد الإسباني ضيفة أتلانتا الإيطالي، ورغم أن ريال مدريد يملك أفضلية تحقيق الفوز خارج الديار بهدف نظيف على حساب ضيفه على ملعب “أتليتي أتزوري إيطاليا”، إلا أن هذه الأفضلية تعد محفوفة بالمخاطر؛ نظرا للفقر الذي يعانيه الملكي في خلق الفرص المؤدية للتسجيل، إضافة لخطورة العناصر التي يمتلكها الفريق الإيطالي، بقيادة المدرب جاسبريني مثل: مورييل وزاباتا نجمي الهجوم. 

ويدخل ريال مدريد اللقاء بمعنويات مرتفعة؛ بعد عودة القائد سيرخيو راموس لصفوف الفريق، بعد تعافيه من الإصابة التي عانى منها على مستوى الركبة، ومن المتوقع ان يبدأ ريال مدريد بالتشكيل الآتي: كورتوا – ناتشو – فاران – راموس – فاسكيز – مودريتش – فالفيردي – كروس – ميندي –  رودريجو – بنزيمة.

مانشستر سيتي في مهمة سهلة على الورق حين يلاقي بوروسيا مونشنجلادباخ في بودابست

 

يخوض مانشستر سيتي مباراته في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في العاصمة المجرية بودابست؛ بسبب قيود فيروس كورونا داخل المملكة المتحدة، ويسعى مانشستر سيتي لإثبات جدارته وأحقيته بالتأهل على حساب الفريق الألماني، بعد فوزه في مباراة الفريق الألماني بثلاثية نظيفة؛ تجنبا لحدوث أي مفاجآت، كما حدث العام الماضي أمام ليون الفرنسي.

ويعيش “السيتيزنس” حالة معنوية مرتفعة؛ بعد نشوته بصدارة الدوري الإنجليزي، بفارق 14 نقطة عن أقرب ملاحقيه مانشستر يونايتد، ومن المتوقع أن يبدأ مانشستر سيتي بالتشكيل الآتي: إيديرسون – ووكر – دياش – ستونز – لابورت – رودري – برنادرو سيلفا – دي بروين – فودين – فيران توريس – سيرخيو أجويرو.

اقرأ أيضا: جهاز «بونوكول».. مشروع خاص للمكفوفين في مونديال 2022

وتنقل المباريات على قنوات بي إن سبورتس بريميوم 1 وبي إن سبورتس 2 بريميوم.  

Go to top of page