الأحد 22 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
البريد المصري alshoura ads
البريد بانر alshoura ads
سجل ثنائية وصنع هدفا

في مباراته الـ767.. ميسي يقود برشلونة للفوز على ويسكا في الدوري الإسباني

الهدف الأول لميسي  موقع بصراحة الإخباري
الهدف الأول لميسي

حقق فريق برشلونة فوزا مهما على ضيفه هويسكا بنتيجة 4 – 1، في المباراة التي جمعتهما على ستاد كامب نو، ضمن الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني.



اقرأ أيضا: موقع إسباني: هل يمكن أن يكون محمد صلاح القطعة المفقودة في برشلونة؟

وفرض ليونيل ميسي نفسه نجما للمباراة بتسجيله ثنائية، حيث افتتح ميسي التسجيل في الدقيقة الثالثة عشرة، بعد مراوغة رائعة لمدافع ويسكا، ثم سدد الكرة بطريقة رائعة، ارتطمت بالعارضة الأفقية، ودخلت المرمى.

بعد ذلك بـ22 دقيقة، ضاعف جريزمان النتيجة من تسديدة رائعة، بعدما استلم الكرة من بيدري، وسدد كرة رائعة في المقص الأيمن لحارس ويسكا.

اقرأ أيضا: من أجل وصافة الليجا.. ميسي يلامس السماء مع برشلونة أمام هويسكا

وفي الثانية الأخيرة من الشوط الأول، تحصل ويسكا على ركلة جزاء، قلص من خلالها رافا مير النتيجة للضيوف، بعدما سدد الكرة بقوة على يسار تير شتيجن.

ثم أضاف المدافع أوسكار مينجيثا الهدف الثالث، في الدقيقة 53، بعد عرضية متقنة من ليونيل ميسي، ارتقي مينجيثا ووضع الكرة برأسه على يمين حارس ويسكا.

واختتم ميسي أهداف فريقه في الدقيقة التسعين من عمر المباراة، بعد تسديدة مركزة على يمين حارس ويسكا، مؤمنا نقاط المباراة لبرشلونة.

بعذا الفوز رفع برشلونة رصيده إلى 59 نقطة في المركز الثاني، بفارق 4 نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد، وبفارق نقطتين عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث.

Go to top of page