رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«أجويرو» سلاح رئيس برشلونة الجديد في الإبقاء على ميسي.. هل تنجح الخطة؟

ميسي
ميسي

ذكرت تقارير صحفية أرجنتينية، أن رئيس برشلونة المنتخب خوان لابورتا،أرسل عرضا رسميا إلى سيرخيو الكون أجويرو، من أجل ضمه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

اقرا أيضا:موسيماني يتذكر مواقفه مع رئيس برشلونة الجديد

وينتهي عقد أجويرو مع مانشستر سيتي في يونيو المقبل، ويمكنه خلال هذه الفترة التفاوض والذهاب إلى أي ناد مجانا.

ووفق ما ذكره موقع “تي واي سي سبورتس”، فإن ليونيل ميسي وسيرخيو أجويرو، يتمتعان بعلاقة صداقة رائعة، حيث تزامل اللاعبان منذ أن كانا في منتخب الشباب حتى الآن، بل وفي بعض الأحيان، كان يشتركان في غرفة الإقامة أثناء معسكرات منتخب الأرجنتين.

ويريد لابورتا إقناع أجويرو للقدوم وقيادة هجوم الفريق إلى جوار ميسي، من أجل تخفيفالصراع بين برشلونةوليو ميسي، الذي بدأ منذ الصيف الماضي.

واستشار لابورتا، حملته الانتخابية في التعاقد مع أجويرو، قبل أن يتم إرسال عقد رسمي له في الساعات الأخيرة، ومع بلوغ اللاعب عمره الـ32، لم يعد السيتي مهتما بتجديد عقده مع اللاعب، مما حدا ببرشلونة لإرسال عرض للتوقيع مع أجويرو.

اقرأ أيضا:غياب نيمار تأكد.. باريس سان جيرمان «مكسور الجناح» أمام برشلونة

وكان اللاعبان قد عبرا في وقت سابق عن أمنيتهما في اللعب بجانب بعضيهما على مستوى الأندية، فقد صرح أجويرو لموقع “تويتش”: “من الذي لا يريد اللعب جوار ليونيل ميسي؟”.

وقال ميسي، الذي لم يفكر وقتها في اللعب خارج برشلونة من أجل الكون، في تصريح سابق قبل مونديال روسيا 2018: “إذا حدث ذلك، فسيحضرونه إلى هنا”.

ويوجد إلى جانب عرض برشلونة، استمرارية محتملة في مان سيتي، وعرضين من باريس سان جيرمان وإنتر ميامي الأمريكي.

تم نسخ الرابط