رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مدرب الترجي: مباراة الزمالك قوية ولدينا فرصة لإقصاء أصحاب الأرض

مجدي تراوي
مجدي تراوي

قال مجدي تراوي المدرب العام لفريق الترجي التونسي إن مباراة فريقه أمام الزمالك ستكون قوية، وتمتاز بحسابات خاصة، لكن “أبناء باب سويقه” جاهزون لهذه المباراة فقد خاضوا مباراتين في الدوري التونسي.

وصرح تراوي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك والترجي: “مواجهة قوية ضد الزمالك ونعرف أنه يرغب في تحقيق نتيجة إيجابية، ولكن، نحن جاهزون وخضنا مباراتين في الدوري ومستعدون لتلك المباراة”.

اقرأ أيضا:موسيماني: جئنا إلى الكونغو من أجل الفوز.. ونواجه العديد من الصعوبات

وأضاف تراوي أن كارتيرون مدرب كبير جدا، ويعرف لاعبي الزمالك جيدا، كما أن فريقه يعرف إمكانيات نادي الزمالك، ومن المهم أن يكون لاعبو الترجي في يومهم،في تلك المباراة، وتابع: “مباراة الزمالك لها حسابات خاصة للغاية، وتمتاز بقوتها”.

واختتم اللاعب السابق للترجيوالنجم الساحلي: “لدينا فرصة لإقصاء الزمالك من البطولة في حالة الفوز وإقصاء فريق كبير بحجم الزمالك مرشح للفوز باللقب”.

اقرأأيضا:تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وفيتا كلوب.. الأحمر بزيه التقليدي

هذا ويلتقي الزمالك مع الترجي غدا، في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، في التاسعة مساء على ستاد القاهرة الدولي.

ويسعى المدرب كارتيرون للفوز بأولى مبارياته مع الزمالك؛ من أجل اكتساب الثقة في بقية مشوار الموسم مع الفريق أولا، ولعودة الآمال وحظوظ الصعودلربع نهائي دوري أبطال إفريقيا من جديد ثانيا.

تم نسخ الرابط