الأحد 22 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
البريد المصري alshoura ads
البريد بانر alshoura ads

كارتيرون يبحث عن إثبات ذاته وإعادة الثقة إلى لاعبي الزمالك في مواجهة الترجي

كارتيرون  موقع بصراحة الإخباري
كارتيرون

يبحث باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، الطريقة المثلى لمواجهة الترجي التونسي في المباراة الأولى التي يخوضها بعد عودته مجددا لتدريب الفريق وإثبات ذاته، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، وهي المباراة التى يدخلها الأبيض تحت شعار «لا بديل عن الفوز، والفوز فقط»، للإبقاء على حظوظ الفريق في التأهل عن المجموعة التي يحتل فيها الزمالك المركز الثالث برصيد نقطتين فقط خلف الترجي المتصدر برصيد 7 نقاط والمولودية صاحب المركز الثاني برصيد 5 نقاط.

اقرأ أيضا: مساعدا كارتيرون يكشفان خطة الجهاز الفني للعودة بالزمالك للمسار الصحيح  

وتسلّم كارتيرون من جهازه المعاون تقريرا كاملا يتضمن كافة المعلومات اللازمة عن فريق الترجى التونسي، ويشمل التقرير أسماء أكثر اللاعبين تأثيرا والغيابات المنتظرة فى صفوف بطل تونس، وبعض المعلومات الكاملة عن كافة خطوط الفريق التونسي، بداية من حراسة المرمى وحتى خط الهجوم.  

ويسعى كارتيرون إلى رفع معدل اللياقة البدنية للاعبى الزمالك، بالإضافة إلى إعادة بث الثقة فيهم وحثهم على تحقيق الفوز في مواجهة القاهرة، والتمسك بالأمل في التأهل لدور الثمانية بدورى الأبطال.   وأكد المدرب الفرنسي للاعبين إنه على ثقة تامة في إمكانياتهم وإنهم قادرون على تخطى المباراة وتحقيق نتيجة كبيرة تعوض الخسارة التي تعرضوا لها في تونس، وحصد ثلاث نقاط في غاية الأهمية في مشوار الفريق بالبطولة.  

ويتسلح كارتيرون بـ"الكعب العالى" في مواجهاته أمام الترجى، حيث سبق لكارتيرون وواجه الترجى التونسى في 8 لقاءات، خلال قيادته للأهلى والزمالك والرجاء المغربى، حيث واجه "باب سويقة" مع المارد الأحمر في 4 مواجهات حقق الفوز في مواجهتين وتعادل في مباراة واحدة، وخسر أخرى.

اقرأ أيضا: نائب رئيس الزمالك يكشف كواليس التعاقد مع كارتيرون وموقف ساسي  

كما قاد كارتيرون فريق الرجاء البيضاوى المغربى للفوز على الترجى بنتيجة 2 / 1 في 29 مارس 2019 ليحصد لقب السوبر الأفريقي حينها، ومع الزمالك، قاد كارتيرون ثلاث مواجهات أمام الترجى التونسى كانت المباراة الأولى في 14 فبراير 2020 بالسوبر الأفريقي وحقق الفارس الأبيض الفوز بنتيجة 3 / 1 في الدوحة وأقتنص اللقب، ثم أطاح الزمالك بالفريق التونسى من ربع نهائي دورى الأبطال بعدما حقق الفوز عليه في القاهرة بنتيجة 3 / 1 وخسر في رادس بهدف دون رد.

Go to top of page