السبت 21 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
البريد المصري alshoura ads
البريد بانر alshoura ads

موسيماني: جئنا إلى الكونغو من أجل الفوز.. ونواجه العديد من الصعوبات

موسيماني من مؤتمر اليوم  موقع بصراحة الإخباري
موسيماني من مؤتمر اليوم

أكد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني أن لا بديل للأهلي عن الفوز، وتحقيق النقاط الثلاث في مباراة الغد أمام فيتا كلوب؛ من أجل مواصلة المشوار في دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا: محمد الشناوي: شخصية الأهلي قادرة على تخطي عقبة فيتا كلوب

وخلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد صباح اليوم الاثنين قال موسيماني إن الأهلي أتى إلى الكونغو؛ من أجل غاية واحدة وهي الفوز على فيتا كلوب، مؤكدا أن الأهلي لديه هدف واضح وهو العودة للقاهرة بنقاط المباراة الثلاثة.

وأشار موسيماني إلى أن الأهلي قدم في الذهاب مباراة جيدة للغاية، لكن كرة القدم أحيانا تأتي بعكس سير المباريات، وقال: “كنا الأقرب للفوز على فيتا كلوب في القاهرة، لكننا تعادلنا في النهاية ٢ـ٢، بعدما أهدرنا عددا كبيرا من الفرص”.

اقرا أيضا: الأهلي يتقدم باحتجاج رسمي إلى «كاف» لهذا السبب

وتابع موسيماني أن الفريق يواجه العديد من الصعوبات مثل: درجة الحرارة العالية، والرطوبة، وسوء أرضية الملعب، لكن هذه الظروف لا تزيدهم إلا حماسة وإصرارا على تحقيق الفوز، مستشهدا بما حدث في ابطولة الماضي حيت تأهل الأهلي في الجولة الأخيرة على حساب الهلال السوداني.

وأوضح موسيماني أنه لن يدفع بأي لاعب غير جاهز بدنيا 100%، مؤكدا أنه سيعمل على تجهيز 11 لاعبا يمثلون الأهلي على أفضل ما يكون.

هذا ويلتقي الأهلي مع فيتا كلوب، على ملعب الشهداء في العاصمة الكونغولية كينشاسا، في ااساعة الثالثة عصرا، ضمن الجولة الرباعة لدوري أبطال إفريقيا.

 

Go to top of page