الثلاثاء 24 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
البريد بانر alshoura ads

رغم غرز محمد هاني.. الأهلي يستعيد مصابيه الثلاثة في مواجهة فيتا كلوب

الأهلي وفيتا كلوب  موقع بصراحة الإخباري
الأهلي وفيتا كلوب

أكد أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على جاهزية ثلاثي الفريق الأول، الذين تعرضوا للإصابة، مؤخرًا، لمواجهة فيتا كلوب، وسيشاركون في مران اليوم بالكونغو.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق فيتا كلوب في الثالثة عصر غدٍ الثلاثاء، بتوقيت القاهرة باستاد الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا: طبيب منتخب تونس يكشف موعد عودة علي معلول للملاعب

وكان طاهر محمد طاهر قد عانى من التواء بسيط في الكاحل، فيما عانى عمرو السولية من إجهاد، بينما تعرّض محمد هاني لكدمة أسفل الحاجب في مران أمس، استدعت بعض الغرز التجميلية، وأصبح الثلاثي جاهزا لخوض المواجهة.

وقال أبو عبلة إن الثنائي؛ طاهر والسولية، خاضا برنامجًا تأهيليًا خلال الفترة الماضية وجاهزان طبيا لمواجهة فيتا كلوب غدا، وسينتظمان في مران اليوم.

اقرأ أيضا: بعد إصابته في الرأس.. تعرف على موقف محمد هاني من مباراة فيتا كلوب

وأكد رئيس الجهاز الطبي للأهلي أن محمد هاني سيشارك هو الآخر في مران اليوم بشكل طبيعي، ولن تؤثر الغرز التجميلية التي خضع لها أمس على تواجده أو مشاركته في مباراة الغد، وفقا لرؤية الجهاز الفني.

يذكر، أن الأهلي يحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا برصيد 4 نقاط، متساوياً مع فيتا كلوب صاحب المركز الثاني، ويتصدر الترتيب سيمبا بـ7 نقاط، وفي المركز الرابع المريخ السوداني بنقطة واحدة.

Go to top of page