الثلاثاء 24 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
البريد بانر alshoura ads

الأهلي يتقدم باحتجاج رسمي إلى «كاف» لهذا السبب

الأهلي  موقع بصراحة الإخباري
الأهلي

تقدم النادي الأهلي ظهر اليوم باحتجاج رسمي إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”؛ من أجل إيقاف قرار نادي فيتا كلوب بالحضور الجماهيري إلى مباراة الأهلي، بالمخالفة لكل قواعد العدالة، وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص.

اقرأ أيضا: الكاف يخطر الزمالك بعدم حضور الجماهير

يأتي هذا الاحتجاج من مسئولي النادي الأهلي، تزامنا مع إعلان العديد من المسئولين بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم مؤخرًا، عن إقامة جميع مباريات دوري أبطال إفريقيا بدون حضور جماهيري؛ حرصًا على المساواة بين الفرق المتنافسة.

زاد على ذلك أنه سبق وأن خاض الأهلي مواجهته أمام سيمبا التنزاني على ملعب الأخير بحضور25 ألف متفرج من جماهيره، في الوقت الذي لم يتم السماح فيه للأهلي بدخول أي عدد من جماهيره في المباراتين اللتين أقيمتا بالقاهرة مع المريخ السوداني يوم16فبراير، وفيتا كلوب يوم 6مارس.

اقرأ أيضا: عودة عبد الشافي.. كارتيرون يختار كتيبة الزمالك لموقعة الترجي التونسي

أضاف الأهلي في احتجاجه أن مدريب فيتا كلوب صرح أنهم اختاروا أن يكون ميعاد المباراة في الساعة الثانية ظهرا بتوقيت الكونغو في درجة حرارة تتجاوز الـ 33 درجة، وعلى ملعب نجيل صناعي؛ لأن لاعبي الأهلي لم يعتادوا اللعب في هذه الأجواء؛ ردًا على إقامة مباراة الذهاب بين الفريقين بالقاهرة في التاسعة مساءً في أجواء باردة، في الوقت الذي يعلم فيه «كاف» أنه هو الذي حدد موعد انطلاق مباريات الأهلي التي أقيمت بالقاهرة.

وطالب الأهلي في ختام بيانه بحفظ حقوقه كاملة أمام قرار فيتا كلوب الكونغولي الخاص بالحضور الجماهيري، والذي يخالف كل القواعد بين الفرق المتنافسة.

Go to top of page