الثلاثاء 17 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
البريد بانر alshoura ads

قبل مواجهة الترجي المرتقبة.. كارتيرون: هدفنا الاستمرار في البطولة

كارتيرون  موقع بصراحة الإخباري
كارتيرون

تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، في المؤتمر الصحفي لمباراة الترجي غدا، وأكد أنه لا توجد حسابات في المباراة وسنخوض اللقاء للفوز فقط. 

ويستضيف الزمالك على ستاد القاهرة، نادي الترجي التونسي، في الساعة التاسعة مساءً، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ ايضًا..قبل مواجهة الترجي التونسي.. سلبية مسحة كورونا الخاصة بفريق الزمالك

قال الفرنسي باتريس كارتيرون: «سعيد بالعودة مجدداً لتدريب الزمالك، عدت للفريق وأنا أعلم صعوبة الموقف بدوري الأبطال، كان من الممكن أن أعود للفريق بعد لقاء الترجي، ولكني أفضل التواجد وخوض المغامرة مع الزمالك للنهاية، لدينا مباراتان غاية في الأهمية أمام الترجي غداً وبعدها أمام مولودية الجزائر، وهدفنا الاستمرار في البطولة والتأهل للدور التالي».

وأضاف كارتيرون: «لا توجد حسابات في مباراة الترجي، سنخوض اللقاء للفوز فقط، أثق في جميع اللاعبين وأنهم على قدر المسؤولية، عدت للزمالك ولم أجد اللاعبين في أفضل حالة بدنية، وحرصت على العمل على النواحي البدنية والفنية بشكل فردي وجماعي، من أجل تحقيق نتائج إيجابية».

اقرأ ايضًا..عودة عبد الشافي.. كارتيرون يختار كتيبة الزمالك لموقعة الترجي التونسي

وأنهى حديثه: «حديثي مع اللاعبين في الأيام الماضية كان عن ضرورة الاستمتاع باللعب، وعودة الثقة والروح القتالية في جميع المباريات التي سيخوضها الفريق».  

Go to top of page