رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص - صدام بين كولر ولجنة التخطيط بسبب ربيعة وأيمن أشرف والسر في رمضان صبحي

يبدو أن الفترة المقبلة ستشهد صدامًا داخل النادي الأهلي، وتحديدًا بين السويسري مارسيل كولر المديرالفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ولجنة التخطيط، والتي يرأسها محسن صالح ومعه زكريا ناصف.

وأكد مصدر من داخل أروقة القلعة الحمراء لـ موقع «بصراحة» أن هناك صدام بين كولر ولجنة التخطيط، حدث في الأيام القليلة الماضية، بعدما طلب مسؤولى اللجنة من المدرب السويسري معرفة رأيه في تجديد عقود بعض اللاعبين بالفريق وأن يكون رأيه من الناحية الفنية ومدى اعتماده على هؤلاء اللاعبين في الفترات المقبلة سواء بالبطولة المحلية أو بدوري أبطال إفريقيا.

وأوضح المصدر أن السبب الرئيسي وراء الصدام بين كولر ولجنة التخطيط،رفض المدرب السويسريالتجديد لـ رامي ربيعة وأيمن أشرف لاعبا الفريق الأول، وهو ما اعترضت عليه لجنة التخطيط وتحديدًا محسن صالح، والذي طلب من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي التدخل لحل الأزمة سريعًا خاصة أن هناك أندية منافسة ترغب في ضم الثنائي.

وكشف المصدر أن ناديا بيراميدز والزمالك يحاولان بشكل قوي ضم ثنائي الأهلي رامي ربيعة وأيمن أشرف، في حال عدم تجديد عقودهم مع المارد الأحمر.

وقال المصدر إن لجنة التخطيط تتخوف من رحيل ثنائي الأهلي إلى الزمالك أو بيراميدز وتكرار سيناريو رمضان صبحي وعبد الله السعيد مرة أخرى.

وينتهي عقد رامي ربيعة مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري، وبالتالي يحق له التوقيع مجانا لأي نادٍ للانضمام إلى صفوفه في الموسم المقبل، دون الرجوع لإدارة القلعة الحمراء.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، المقرر لها السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

كان الأهلي خسر أمام الهلال السوداني بهدف دون رد في الجولة الماضية من دور المجموعات.

تم نسخ الرابط