الثلاثاء 17 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
البريد المصري alshoura ads
البريد بانر alshoura ads

«السمري» و«الفشني» يتحدثان لـ«بصراحة» عن العمل الفني الجديد: جمعنا حب الإمام الحسين

موقع بصراحة الإخباري

يجري المطرب الشهير وائل الفشني، حاليا، بروفات التحضير لأغنية جديدة عن الإمام سيد شهداء أهل الجنة الحسين بن علي بن أبى طالب رضي الله عنهما، من كلمات وألحان الشاعر والكاتب الصحفي وائل السمري، رئيس التحرير التنفيذي لجريدة اليوم السابع.



ويكثف الفشني والسمري الآن من جلسات التحضير لهذه الأغنية، حيث من المنتظر أن يقوم الفنان وائل الفشنى بأداء هذه الأغنية فى الحفلات المقبلة والتى سيكون أولها يوم 21 مارس المقبل. .

اقرأ أيضا.. «من يوم ما جانى الحسين».. عمل فني جديد يجمع بين «الفشني» و«السمري»

وقال المطرب الشهير وائل الفشني، إن العمل جاء بالصدفة ولم يكن مخطط له من قبل، مشيرا إلى أنه أعجب كثيرا بالكلمات التي كتبها الشاعر والكاتب الصحفي وائل السمري وهو ماشجعه على تنفيذ هذا العمل.

وأضاف الفشني في حديثه لـ«بصراحة»: «وائل السمري شاعر محترم وأعماله تحفة، وهذا العمل يعد نفحة، ربنا مسهل الأمور وهو عامل كلمات حلوة حدا ومحسوسة وفي بركة في العمل».

اقرأ أيضا.. مدحت صالح: سأطرح أغنية جديدة كل 20 يوما وأجهز مفاجأة لـ عيد الأم

من جانبه علق الشاعر والكاتب الصحفي وائل السمري على العمل، قائلاً: «جمعنا حب الإمام الحسين، كنت كاتب كلمات عن تجربة شخصية تتعلق بالإمام، واتقابلنا بالصدفة عجبه الكلام جدا واتكلمنا».

وأضاف السمري في حديثه لـ«بصراحة»، أن المطرب وائل الفشني يعد أفضل من يؤدي مثل هذه الألحان وهو لديه  فطرة فنية مثقفة وواعية، وامكانات صوتية تكاد تكون رقم واحد حاليا في مصر، ولديه من الروح والشخصية التي تغلب على صوته وآداءه، متابعًا: «توفيق ربنا أولا واخيرا يسيطر على العمل، وتشعر أنه لايق على بعض ومتمامسك بكل الأطراف».

وحول موعد طرح العمل، أوضح السمري، أنه سيكون خلال الأيام القليلة المقبلة، مستكملاً: «شغالين على العمل حاليا في ظبط الألحان  وبنراجعها، إن شاء الله ممكن قبل رمضان».  

كلمات أغنية الحسين

من يوم ما جانى الحسين/ كل أما أنام أبتسم

أغمض العينين/ طيفه الكريم يترسم يا ابن بنت النبى/عطرت بيك روحي من غير حولٍ لي/ طيبت لي جروحي وقلت للأحزان/ روحي بعيد روحي ده اللى يجيله الحسين/ لا يخاف ولا يتظلم  من يوم ما جاني الحسين/ كل أما أنام، أبتسم .

 

Go to top of page