رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نسرين طافش تنهار من البكاء: ليه الشعب السوري اللي بيمر بكل الصعاب؟

نسرين طافش
نسرين طافش

انهارت الفنانة السورية نسرين طافش من البكاء بعد سؤالها عن ضحايا زلزال سوريا الذي حدث مؤخرًا، وانهارت العديد من المباني بسبب ذلك الزلزال.

وقالت نسرين طافش خلال لقائها في أحد البرامج:”ليش بلشتي هيك، بحاول أمسك حالي من الصبح، كتير صعب الشي اللي شوفناه اليوم، أنا ما بحب أبكي بالبرامج عمتًا”.

وأضافت:”الشي اللي صار اليوم كان خضة، المناظر كانت بشعة، وكنت بسأل حالي يا رب ليه تحديدًا السوريين الشي اللي مر عليهم بحياتهم كان شيء صعب، وعاشوا معاناة مع الحرب وغلاء المعيشة، والأحوال المعيشية الصعبة والأسعار النارية، حتى كمان يصير ظواهر طبيعية”.

طلاق نسرين طافش

جدير بالذكر، أنه أعلن الدكتورشريف شرقاويطليق نسرين طافش طلاقهم رسمية عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصوروالفيديوهات انستجرام وذلك بعدما رد الأخير على سؤال أحد متابعيه بشأن عدم وجود نسرين طافش معه، فقال: تم الطلاق بسلام وأحترمها كإنسانة وعدم الاتفاق شيء طبيعي جدا يحدث بين البشر المهم السلام والاحترام.

وعلقت نسرين طافش على هذا الأمر، فقالت: بالنسبة لتكرار خبر طلاقى، يعنى كم المسجات اللى وصلتني بعضهم بيطمنوا عليا والباقي بيسألني ليه رجعتوا لبعض ومن بعدها رجعتوا أطلقتوا يعني لازم كل شهر أعلن طلاقى لتتأكدوا انى مرجعتش، أنا أعلنت انفصالى من 3 شهور بدون ذكر أي تفاصيل ومن وقتها ما رجعنا لبعض عشان نرجع نتطلق من جديد.. هل لازم كل شهر يتكرر خبر الطلاق لتخلص السنة مثلا و لا في تمديد لـ 2023؟.

تم نسخ الرابط