رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

آخرهم نسرين طافش.. أبرز حالات طلاق الفنانات في 2022

نسرين طافش وشريف شرقاوي
نسرين طافش وشريف شرقاوي

شهدت الساحة الفنية في العام الجاري العديد من حالات طلاق النجوم وذلك على فترات متقاربة، كان آخرهم انفصال الفنانة السورية نسرين طافش عنالدكتور شريف شرقاويبعد الشائعات التي طالتهما، خلال الفترة الماضية الأخيرة.

ومن خلال السطور التالية نرصد أبرز حالات انفصال النجوم في عام 2022:

آيتن عامر ومحمد عز العرب

كشفت الفنانةآيتن عامر عن انفصالها عن زوجها مدير التصوير محمد عز العرب،وذلك بعد أن تفاقمت الخلافات بينهما في الفترة الأخيرة.

وقالت التقارير أن قرار الانفصال جاء بالاتفاق بين الطرفين، ولم تحدث أي أزمات بينهما، خاصة أن زواجهما استمر أكثر من سبع سنوات ونتج عنه طفلان، هما آيتن ويوسف، حيث تبلغ آيتن ست سنوات ويوسف أربع سنوات.

أضافت ايضاً إن لا أحد يعلم تفاصيل الخلاف بين آيتن ومحمد عز العرب، حتى إن أفراد عائلة أيتن تملكتهم الصدمة بسبب قرار الانفصال، وحاولوا إقناعهما بالتراجع عنه لكن يبدو أن القرار كان نهائيًّا ولدى الطرفين إصرار عليه.

منة عرفة ومحمود المهدي

أعلنت الفنانةمنة عرفة يوم الجمعة الموافق 29 يوليو عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام" عن طلاقها رسميًّا عن محمود المهدي.

وكتبت منة عرفة قائلة: "تم الطلاق رسميًا وربنا يوفق الجميع"، وذلك للمرة الثالثة بين الثنائي.

هالةصدقي وسامح سامي

أعلنت الممثلة المصريةهالة صدقيطلاقها من زوجها سامح سامي بشكل رسمي بعد سنوات من رفعها للقضية.

وشاركت الفنانة جمهورها ومتابعيها مقطع فيديو ظهرت فيه الجمعة وهي تصفق على أصوات الزغاريد أثناء تصفيف شعرها تزامنا مع صدور حكم بطلاقها رسميا من زوجها سامح سامي من محكمة أسرة قصر النيل، وذلك عبر صفحتها الخاصة على موقع "إنستغرام".

وفي أول تعليق من الفنانة هالة صدقي، على طلاقها من زوجها سامح سامي، كتبت: "يوم جديد سعيد وكله خير خير خير وفرح ونجاح وانتصار وشمس جميلة هتطلع تنور دنيتنا.. صباحكم كله خير".

سولاف فواخرجي ووائل رمضان

بكلمات مؤثرة وراقية في آن واحد، أعلنت الفنانة السورية سولاف فواخرجي، في شهر أبريل الماضي، انفصالها عن زوجها الفنان وائل رمضان.

وكتبت سولاف فواخرجي منشورًا عبر حسابها الشخصي على موقعالتواصل الاجتماعي“إنستجرام” قالت فيه: “اقرأ في تصريف كلمة الفِصام، انفصمت العُرْوةُ انقطعت وانحلَّت، واِنْفَصَمَ ظَهْرُهُ: اِنْصَدَعَ، اِنْفَصَمَ الإِناءُ: اِنْكَسَرَ دونَ فَصْل، وانْفَصَمَ المطَرُ: انقطع وأقلع”.

وتابعت سلاف فواخرجي في منشورها المؤثر قائلة: “أنا كتلك العروة انقطع، وظهري ينصدع، وكذلك الإناء الذي ينكسر ولا ينفصل، وكالمطر الذي أقلع راويًا وهطل حارقًا، وأنا الآن أعيش ذلك الفِصام، أمامك أيها النبيل، وبعد الفِصام، فطام”.

ياسمين صبري وأبو هشيمة

أعلنت الفنانة ياسمين صبري طلاقها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وكتبتياسمنصبريعلى حسابها على موقع انستجرام: أنا سأعود أكثر جمالا أنا أصبح أجمل نسخة من نفسي مع كل يوم جديد.

أصيب متابعي الفنانة ياسمين صبري، وجمهورها بصدمة من خبر انفصالها عن رجل الأعمالأحمد أبو هشيمةعضو مجلس الشيوخ، نظرا لظهورهما أكثر من مرة خلال شهر رمضان المبارك، خاصة بعد انتشار شائعة عن انفصالهما، ولكن تم نفيها من قبل بعض المقربين وخاصة بعد نشرياسمين صبريصور من حفل إفطار في رمضان، والتظاهر بعدم وجود أي شيء مما نفى شائعة الانفصال.

لا توجد أسباب معلنة لـ طلاقياسمين صبريوأحمد أبو هشيمة، سوى اتفاق الطرفان على الطلاق في هدوء بعد زواج دام عامين، وأن يكونا أصدقاء حتى بعد الانفصال، نظرا لوجود احترام متبادل بينهما، وقالت مصادر مقربة منهما إنه لا يوجد خلافات بينأحمد أبو هشيمةوياسمين صبري.

وفاجأتياسمين صبريمتابعيها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام بحذف صورها مع طليقها أحمد أبو هشيمة، مما أكد خبر الطلاق كما ألغت متابعة أحمد أبو هشيم.

نسرين طافش وشريف شرقاوي

علن الدكتورشريف شرقاويانفصاله رسميا عن الفنانة السورية نسرين طافش، بعد الشائعات التي طالتهما، خلال الفترة الماضية الأخيرة.

ونشر شريف مقطع فيديوله، منذ أيام يتحدث فيه عن النرجسية والطاقة، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام".

وفاجأه أحد المتابعين بسؤال: "فين نسرين طافش؟، ورد شريف على المتابع قائلًا: "تم الطلاق بسلام واحترمها كإنسانة وعدم الاتفاق شيء طبيعي جدا يحدث بين البشر المهم السلام والاحترام".

وانتشرت شائعات في أغسطس الماضي تفيد بانفصال الفنانةنسرين طافشوزوجها الدكتور شريف شرقاوي.

ورد شريف على هذه الشائعات، ونشر، عبر خاصية " القصص القصيرة"، على حسابه بموقع "إنستجرام"، صورة تجمعه بزوجته على شاطئ البحر، وعلّق: "نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها.. نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها، من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحرية واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم".

وكانت الفنانةنسرين طافشحذفت كل الصور التي كانت تجمعها بزوجها الدكتور شريف شرقاوي، والذي أعلنت ارتباطها به قبل أقل من شهرين.

كما ألغت نسرين متابعة حساب زوجها على "إنستجرام"، في الوقت الذي احتفظ هو بمتابعتها وبالصور والفيديوهات التي التقطها معها.

شريف كان قد أعلن ارتباطه بنسرين في نهاية يونيو الماضي، بنشر صورة تجمعهما، كما قامت هي بنفس الأمر ونشرت صورة، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وظهرت وفي يدها خاتم الارتباط، وعلّقت: "ما جمعه الله، بارك الله وحفظ هذا الحب الأبدي إلى أبد الآبدين".

تم نسخ الرابط