رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كنت نايم في البيت.. عبد الباسط حمودة يكشف لـ «بصراحة» حقيقة تعرضه لـ حادث سير

عبد الباسط حمودة
عبد الباسط حمودة

كشف الفنان القدير عبد الباسط حمودة حقيقة تعرض لـ حادث سير، بعد نشره منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لسيارته وهي متحطمة.

وقال عبد الباسط حمودة لـ”بصراحة”: أنا كنت نايم في البيت ولقيت العربية اتخبطت، لكن الحمد لله أنا بخير ومفيش حاجة وقدر الله وما شاء فعل.

أزمة أغنية حاجه مستخبية

من جانبه كان قد كشف المطرب الشعبي الكبير عبد الباسط حمودة، عن أزمة قيام حسن شاكوش وعمر كمال، حيثُ أستخدما لحن أغنية «حاجة مستخبية»، وذلك في مهرجان «بنت الجيران».

وقال عبدالباسط حمودة، خلال حواره مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج "مصر جديدة"، الذي يبث على قناة ETC، مساء اليوم الأربعاء، أن لحن أغنية بنت الجيران لا بتاع حسن شاكوش وليس ملكية محمد حماقي ، ده لحن عمر الجيزاوي”.

وتابع مطرب الشعبي الشعبية عبدالباسط حموده ، أنه على مسئوليتي الشخصية، أن الأغنية ملك عمر الجيزاوي وكانت التيما الخاصة بها يا "مية ندامة".

ونفى مدير أعمال الفنان عمر كمال الإنتهاء من كليب «حلوين» الذي يُشارك في بطولته المطرب الشعبي الكبير عبد الباسط حمودة.

وقال مدير أعمال الفنان عمر كمال في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة الإخباري»: «إن الفنان عمر كمال مازال يصور كليب «حلوين»، ولم ينتهي من التصوير بعد ومن المقرر طرح الكليب بداية أيام عيد الأضحى المبارك».

والجدير بالذكر أن تصوير كليب «حلوين»، يتم بمنطقة الهرم داخل إحدى الحارات الشعبية باستديو مصر، ويشرف على إخراجه الكليب كامبا، وكليب «حلوين» من إنتاج المطرب عمر كمال، وحرص الفنان على ظهور الكليب الخاصة به بدون أي راقصات.

وسجل الكليب «حلوين» داخل أحد الأستديوهات الخاصة، والأغنية من كلمات «عمرو القاضي» ومن توزيع «شيبسي»، استعدادًا لطرحه عقب الإنتهاء من تصويره.

تم نسخ الرابط