رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أسرة الصغير المغربي ريان تكشف عن اسم مولودها الجديد

والدة الطفل ريان
والدة الطفل ريان

وتشاءإرادة الله أن ترزق سمية خرشيش والدة الطفل المغربي الراحل ريان، الذي تُوفى العام الماضي بعد سقوطه في بئر، بمولوداجديداً ذكر، وذلك في ذكري رحيل نجلهاالأول ريان .

تسمية الصغير شقيق ريان

وأوضحت أسرة الطفل ريان المغربي، أنهم لا يريدون أن يسموا المولود الجديد باسم شقيقة ريان لصعوبة الذكرى عليهم .

وقال خالد أورام والد الطفل ريان،إن أسرته تتداول حاليا مجموعة من الأسماء، ليس من بينها اسم «ريان»، ذلك لأن تسمية الصغير باسم شقيقه الراحل سيكون أمراً صعبا على المستوى النفسي للأسرة.

وأضاف أيضاً ، إن زوجته وضعت مولودهافي نفس يوم سقوط الطفل ريان صاحب الـ5 سنوات داخل البئر، قبل عام بالضبط، موضحاً أن صحة زوجته مستقرة بعد الولادة، معبراً عن سعادته بمولوده الجديد بعد المعاناة الصعبة التي عاشتها الأسرة منذ فاجعة رحيل ابنها ريان.

وفاة الطفل ريان المغربي

كان الصغير المغربي ريانأورام حديث العالم العربي في العام الماضي عندما سقط في أحد الآبار العميقة وظل حيًا يتلقى الدعوات بالنجاة من الشعوب العربية التي كانت تتابع لحظات الحفر لإنقاذه أولًا بأول، لكنه توفي إثر خروجه من البئر في الـ 6 من نوفمبر 2022.

وفي بداية نوفمبر هذا العام أنجبت والدته السيدة سمية خرخش طفلا آخر ليكون عوضاً من الله عليها وعلى أسرة الصغير التي تعتبر والدة الصغير معجزة، لكنهم لا يريدون أن يسموا المولود الجديد باسم شقيقه ريان لصعوبة الذكرى عليهم، وفقا لصحيفة العمق المغربية.

وفاة الطفل ريان في البئر

وكان الصغير المغربي ريانأورام حديث العالم العربي في العام الماضي عندما سقط في أحد الآبار العميقة وظل حيًا يتلقى الدعوات بالنجاة من الشعوب العربية التي كانت تتابع لحظات الحفر لإنقاذه أولًا بأول، لكنه توفي إثر خروجه من البئر في الـ 6 من نوفمبر 2022، وفي بداية نوفمبر هذا العام أنجبت والدته السيدة سمية خرخش طفلا آخر ليكون عوضاً من الله عليها وعلى أسرة الصغير التي تعتبر والدة الصغير معجزة، لكنهم لا يريدون أن يسموا المولود الجديد باسم شقيقه ريان لصعوبة الذكرى عليهم، وفقا لصحيفة العمق المغربية.

تم نسخ الرابط