رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مأساة مصنع العبور.. شهود عيان: أكثر من 50 عاملا مفقودا في الحريق

كشف شهود عيان، أن هناك نحو 50 شخصا مفقودا في حريق مصنع العبور، الكائن بمنطقة إسكان الشباب في مدينة العبور بمحافظة القليوبية.

وقال شهود عيان والعاملين بمصنع الملابس لـ”بصراحة”، إن أعداد المفقودين داخل مصنع العبور المحترق، قدتصل إلى أكثر من 50 شخصا، نظرًا لوجود عدد كبير من العاملين بالمصنع، موضحين أنهم شاهدوا جثث عدد من الأشخاص الذين تمكنت منهم النيران، بعد أن نجحوافي الخروج من داخل المصنع لكن دون جدوى.

اقرأ أيضا:بعد حريق مصنع العبور.. الإفتاء: من مات محروقا فهو شهيد (فيديو)

وكلف اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، مجدى حسين وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالمحافظة، لصرف تعويضات عاجلة لأسر المتوفين والمصابين، جراء حريق مصنع الملابس بالعبور.

تجدر الإشارة إلى أنه فى حوالى الساعة الحادية عشر صباح اليوم، وقع حريق في مصنع للملابس مكون من أربعة طوابق حيث تم توجيه عدد 20 سيارات إسعاف من محافظة القليوبية والقاهرة والشرقية.

اقرأ أيضا:4 محافظات و15 سيارة.. كيف واجهت الحماية المدنية حريق مصنع العبور؟ (صور)

وتم توجيه عدد 12 سيارة إطفاء من القليوبية، وسلم هيدروليك وعدد 8 من محافظة القاهرة والشرقية بإجمالى 20 سيارة إطفاء، وكان الحريق قد وقع فى بدروم المصنع حيث كان يحتوى على مواد قابلة للاشتعال ساهمت فى إشتعال النيران.

وأسفر الحادث حتى الآن، عن وفاة 20 شخص تم نقل 12 منهم إلى مستشفى السلام بالقاهرة و8 لمستشفى الصحة النفسية بالخانكة كما اصيب 22 شخص تم نقل 5 منهم لمستشفي بلبيس بالشرقية و17 لمستشفى السلام بالقاهرة حيث قامت إدارة الحماية المدنية بالسيطرة علي الحريق وجاري أعمال التبريد.

تم نسخ الرابط