السبت 24 يوليه 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

تحديد موعد عودة علي معلول ورسائل موسيمياني.. كواليس مران الأهلي اليوم

موسيماني وطبيب الأهلي من مران اليوم  موقع بصراحة الإخباري
موسيماني وطبيب الأهلي من مران اليوم

خاض النادي الأهلي مرانا ظهر اليوم، على استاد مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لملاقاة فيتا كلوب الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا، بعد تغلبه على الإسماعيلي بنتيجة 2 – 0، ضمن مؤجلات الجولة الثانية عشرة من الدوري المصري.

اقرأ أيضا: فخر مصر.. هداية ملاك تفوز ببرونزية تركيا المفتوحة للتايكوندو

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن علي معلول سيعود للمران الجماعي يوم السبت، بعدما أنهى برنامجه التأهيلي اليوم.

وأدى على معلول برنامجا تأهيليا خلال الفترة الماضية، للتعافي من إصابته بشد في العضلة الخلفية، التي أبعدته عن مباريات وتدريبات الفريق الماضية، كما خاض اللاعب أيمن أشرف برنامجا تأهيليا؛ لعلاج إصابته على هامش المران، الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة، ولم يشارك اللاعب في المران الجماعي.

 

اقرأ أيضا: مشاركة طاهر أمام فيتا كلوب «محل شك».. اعرف السبب

وأجرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، مسحة طبية استعدادا للقاء فيتا كلوب في دوري أبطال إفريقيا.

 
 

وخلال المحاضرة الفنية، طالب موسيماني اللاعبين بإغلاق صفحة الدوري، والتركيز على مواجهة فيتا كلوب المقبلة في خضم منافسات دوري أبطال إفريقيا، وتحدث المدير الفني مع لاعبي الفريق عن ضرورة التركيز فيما هو قادم، وتحديداً مباراة فيتا كلوب، وشدد لهم على أهمية الاستعداد التام لهذه المباراة؛ من أجل تقديم عرض قوي ونتيجة جيدة.

وشرح موسيماني للاعبي الأهلي بعض الأمور الفنية الخاصة بالفترة المقبلة واستعدادات الأهلي لمباراة فيتا كلوب.

وعقد موسيماني جلسة مع الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل الاستفسار عن حالة المصابين في الفريق، ومدى استجابتهم للبرامج التأهيلية التي يخضعون لها؛ للتعافي من الإصابات المختلفة.

ويحصل الفريق على راحة من التدريبات غدا، على أن يخوض الفريق مرانا صباح السبت قبل السفر إلى الكونغو الديمقراطية.

 

ويواجه الأهلي فيتا كلوب الكونغولي الثلاثاء المقبل، في الساعة الثالثة عصرا على ملعب تاتا رفائيل ضمن الجولة الرابعة لدوري أبطال إفريقيا.

Go to top of page