الأربعاء 28 يوليه 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

فخر مصر.. هداية ملاك تفوز ببرونزية تركيا المفتوحة للتايكوندو

هداية ملاك  موقع بصراحة الإخباري
هداية ملاك

أعلن مجلس إدارة الاتحاد المصري لرياضة التايكوندو، فوز لاعبة منتخب مصر للعبة والنجمة الأولمبية هداية ملاك، بالميدالية البرونزية لبطولة تركيا المفتوحة للتايكوندو فئة G1.

ونشر الاتحاد المصري للتايكوندو تهنئة للاعبة عبر موقع فيسبوك، يقول فيها: “يهنئ مجلس إدارة الاتحاد المصري للتايكوندو برئاسة الكابتن عمرو سليم، لاعبة منتخب مصر للتايكوندو هداية ملاك لفوزها بالميدالية البرونزية لبطولة تركيا المفتوحة للتايكوندو فئة G1”.

اقرأ أيضا: توضيح وقرار.. ممدوح عباس ينفي دعم التعاقد مع كارتيرون في بيان رسمي

يهنيء مجلس إدارة الإتحاد المصري للتايكوندو برئاسة الكابتن عمرو سليم ،لاعبة منتخب مصر للتايكوندو هداية ملاك لفوزها بالميدالية البرونزية لبطولة تركيا المفتوحة للتايكوندو فئة G1

وتعد هداية ملاك أول لاعبة مصرية وعربية وإفريقية، تتأهل لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2016، التي أقيمت في ريو دي جانيرو بالبرازيل، ثم حققت اللاعبة الإنجاز بفوزها ببرونزية رياضة التايكوندو.

اقرأ أيضا: تعرف على جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الزمالك وسيراميكا

وحققت اللاعبة ذهبية دورة الألعاب الإفريقية 2011 بموزمبيق، كما حققت الميدالية الفضية لبطولة التضامن الإسلامي 2013 بإندونيسيا، كما حققت الميدالية الذهبية في بطولة الأقصر الدولية الأولى التي أقيمت في الأقصر في الفترة من 15 إلى 17 فبراير 2014 ذلك في منافسات وزن 57 كجم، بعد تغلبها على اللاعبة الإنجليزية جادي جونز بنتيجة 7/10 في المباراة النهائية.

Go to top of page