الأحد 25 يوليه 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

المستكاوي عن قدوم كارتيرون: حصل على بطولتين بذكاء وعيبه الهدوء

حسن المستكاوي  موقع بصراحة الإخباري
حسن المستكاوي

قال الكاتب الصحفي والناقد الرياضي حسن المستكاوي في تصريحات لبرنامج  “بي أون تايم” على قناة “أون تايم سبورتس” إنه يرفض قدوم باتريس كارتيرون إلى الزمالك من حيث المبدأ؛ لأن كارتيرون قد رحل عن الفريق في لحظة فارقة، وهي الفترة ما قبل نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ورجوعه مرة أخرى خطأ.

اقرأ أيضا: صورة متداولة لوصول كارتيرون إلى مطار القاهرة.. هل أنهى اتفاقه مع للزمالك؟

وأضاف المستكاوي: “أما من الناحية الفنية، فهو جيد جدا، فقد حصل على بطولتين مهمتين في فترة قصيرة بذكاء شديد، وهما السوبر المحلي والسوبر الإفريقي، لكن الهدوء يعيبه”.

وعن فرص نجاح كارتيرون مع الزمالك، قال المستكاوي إنه لا يوجد مدرب ينجح “بدراعه”، وأي مدرب لا بد له من الاستقرار من أجل النجاح في الفريق، كارتيرون لن ينجح لذاته، وإلا فليتعاقد الزمالك مع كلوب، فهو مرشح لمغادرة ليفربول.

وتابع المستكاوي: “الحمل الأكبر في الخطأ داخل الملعب يقع على باتشيكو، فهو لم ينجح في إدارة اللاعبين جيدا، فبالنسبة لزيزو وبن شرقي، لا يجوز ترك الأجنحة على الأطراف دون إمداد من زملائهم بالكرات”.

اقرأ أيضا: تعرف على جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الزمالك وسيراميكا

واختتم: “كارتيرون تنتظره تحديات قوية، فالزمالك لا بد له من الفوز في مبارياته الإفريقية المتبقية، من المحزن خسارة الزمالك بهذه النتيجة من الترجي وهو ليس في أحسن أحواله، رغم البداية الجيدة، لم يستطع الفريق الفوز وإحراز الأهداف”.

Go to top of page