الأربعاء 28 يوليه 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

صورة متداولة لوصول كارتيرون إلى مطار القاهرة.. هل أنهى اتفاقه مع للزمالك؟

كارتيرون  موقع بصراحة الإخباري
كارتيرون

تداول البعض صباح اليوم صورة للمدير الفنى الفرنسي باتريس كارتيرون، المتوقع عودته للزمالك فى ولاية ثانية، من مطار القاهرة، زعم ناشريها أنها من وصوله اليوم عائدًا من المملكة العربية السعودية.

 

وشهدت الأيام الماضية حالة كبيرة من غضب جماهير الزمالك بعد تسريب أنباء التعاقد مع المدرب الفرنسي بدلا من المدير الفنى الحالى جايمي باتشيكو، وذلك لهروب الأول خلال ولايته الأولى وتفضيله التعاون السعودي على الزمالك فى فترة حرجة أثناء مشوار الفريق نحو اللقب الأفريقي الذى خسره أمام النادى الأهلى.

اقرأ أيضًا:«التخبط الإداري» كلمة السر في عودة كارتيرون إلى الزمالك

وكشفت سعودية مصادر أن نادي التعاون فسخ التعاقد مع كارتيرون، الذى لم يكمل بضعة أشهر فى صفوف الفريق، فضلًا عن أن الفريق تحت قيادته يسير بشكل جيد، إذ يحتل المركز الرابع في دوري الأمير محمد بن سلمان.

وكان فى عقد كارتيرون شرط جزائي ينص على ضرورة دفع مليون يورو إن أراد أى ناد الاستعانة بخدمات المدرب الفرنسى، إلا أن مصادر من النادى السعودى أفادة أنهم قرروا التنازل عن هذا البند لتحسين العلاقة مع الزمالك وإدارته الجديدة، بعد أن كانت قد توترت فى اخر فترات الرئيس الأسبق مرتضى منصور.

اقرأ أيضًا:خطوة مفاجئة من التعاون السعودي تقرّب كارتيرون من الزمالك

ومن المنتظر أن يتسلم كارتيرون مهمة عقب إنهاء باتشيكو قيادته للفريق فى مباراة سيراميكا كليوباترا اليوم، على أن يتولى الفرنسى القيادة الفنية قبل مباراة الترجي فى لقاء العودة بالقاهرة.  

Go to top of page