رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"الناس تعبانة".. كندة علوش تطالب بتقليل مظاهر الترف بسبب غلاء الأسعار

كندة علوش
كندة علوش

طالبت الفنانة كندة علوش متابعيها عبر موقع التدوين القصير تويتر بضرورة التخفيف من إظهار مظاهر الترف عبر منصات السوشيال ميديا في ظل الأزمة العالمية .

وقالت علوش، في رسالتها عبر حسابها: " لما تبقى الناس في كل مكان ومن جميع الطبقات بتمر بظروف اقتصادية صعبة من الواجب علينا نحس بغيرنا ونساعد على قد مانقدر وفي الظروف دي يستحسن نراعي مشاعر الناس ونخفف من مظاهر الترف والتباهي في الحياة وعلى السوشال ميديا حتى لو كانت ظروفنا أحسن من غيرنا.. في ناس حقيقي تعبانة".

فيلم نزوح

أكدت الفنانة السورية، كندة علوش، أنها غير سعيدة بسبب عدم عرض فيلمها «نزوح»، في مصر حتى الآن، كما أن فرحتها ستكون مضاعفة عندما يكون الفيلم في دور العرض في مصر.

وأضافت كندة علوش خلال لقائها مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد، أنه أثناء عرض فيلم نزوح كان هناك تفاعل كبير من جانب الجمهور السوري المتواجد في صالة العرض، أثناء فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

وتابعت: فيلم «نزوح» يغلب عليه الطابع الإنساني ولا يحمل أي مواقف سياسية، والهدف من عرض الفيلم أن تصل الرسالة الإنسانية المحددة من الفيلم.

وأوضحت كندة علوش، أنها تأقلمت مع شخصيتها التي قامت بدورها في فيلم «نزوح»، لذلك كانت تقدم الدور بصورة جيد، رغم الاختلافات الكبيرة في شخصية بطلة الفيلم.

تم نسخ الرابط