رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"أنتم الأبطال الحقيقيين ".. كندة علوش فى كلمة مؤثرة لأهالى أطفال "قادرون باختلاف"

كندة علوش من احتفالية قادرون باختلاف
كندة علوش من احتفالية قادرون باختلاف

حرصت الفنانة كندة علوش على توجيه كلمة لأهالى أطفال قادرون باختلاف خلال الاحتفالية فى نسختها الرابعة.

وبكلمات مؤثرة قالت الفنانة كندة علوش:”أنتم الأبطال الحقيقيين وخلقتولنا أبطال تانيين .. يمكن قبل ما ابقي أم لطفلين كنت شايفة إن الأهالي دورهم كبير إنما النهاردة بعد ما بقيت أم شايفة إنه دور مبهر”.

وتابعت:”إحنا كلنا كأمهات بيجي وقت نحس إننا هنتكسر ونقع ومش قادرين نكمل عشان كده بحيي كل أم وأب موجودين النهاردة لأني قادرة أتخيل المشوار الصعب والإنكسار اللى عشتوه والتحدي إنكم تكملوا”.

النسخة الرابعة من احتفالية ذوي الهمم

من جانبها، أوضحت أمل مبدي، المدير التنفيذي لحفل قادرون باختلاف، أن النسخة الرابعة من احتفالية ذوي الهمم (قادرون باختلاف)، والتي تقام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، ستكون تحت شعار «لينا مكان»، لتعكس أن جميع الأفراد من أصحاب ذوي الهمم أصبح لهم مكان في الجمهورية الجديدة، والمجتمع أصبح قادرًا على التعامل مع تواجدهم في جميع المجالات على عكس المكانة الضعيفة التي كانوا يعاملون بها قبل ذلك.

وأكد الرئيس السيسي للقائمين على الفعاليات ولأبنائه من ذوي الهمم أن الدولة بكل مؤسساتها تحرص على صقل مهاراتهم ورعايتهم وتمكينهم ودمجهم في المجتمع، مؤكدًا أن حرصه على المشاركة في هذا التقليد السنوي الهام يعكس اهتمامه الشخصي ببذل الجهد والعطاء مع الأسر وكل المؤسسات التربوية والتدريبية والتأهيلية المعنية لتحقيق هذا الهدف النبيل.

ويحضر الحفل الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ونيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، وعدد من قيادات الدولة، بالإضافة إلى عدد من ضيوف مصر من الخارج أبرزهم عبدالله عبدالعالي الحميدان، الأمين العام لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم بدولة الإمارات.

تم نسخ الرابط