رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مشاركة هامة لأيمن عباس فى حملة مانحي الأمل العالمية لعام 2023 ويعلن رعاية مستشفى الناس الراعى الرسمى (صور)

أيمن عباس
أيمن عباس

شاركرجل الأعمال أيمن عباس في حملة مانحي الأمل العالمية لعام 2023، والتي حازت مشاركة الجميع وبصدى أكبر.

وقالعباس: “مستشفى الناس أصبحت الراعي الفخري لفرحة قلب كل طفل فى العالم لحملة مانحيالأمل العالمية لعام ٢٠٢٣”

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

وأشادعباس، بنجاح الحملة وصداها القوي في منح الأمل بجميع أنحاء العالم، معربًاعن تمنياتهباستمرار النجاح في الحملات القادمة والتطلع إلى أن تكون كل حملة قادمة أقوى وأفضل بمشاركة الجميع وبصدى أكبر.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٨‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏، و‏منظر داخلي‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏M squared. QAS الناس movn KK DParkville M squared. squared. Closing Ceremony PHYO HOPEGIVER GIVER 3‏'‏‏

تعمل حملة مانحيالأمل العالمية على نشر الأمل وتحدى اليأس وقهر المستحيل، في 14 دولة حول العالم. وذلك في اليوم المفتوح المُقام في مسرح “The Marquee”، التابع لمجموعة الفطيم.

قد تكون صورة ‏‏٦‏ أشخاص‏

أكبر مستشفى أطفال في الشرق الأوسط

وتُعد مستشفى الناس للأطفال أحد أبرز المستشفيات الخيرية، والتي تقدم خدماتها بالمجان للأطفال في واحدة من أكثر المناطق الشعبية ذات الكثافة السكانية العالية، والتواصل مع المصريين بالخارج، حول دعم المستشفى لتقديم الخدمة الصحية اللائقة لأطفال مصر.

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخص واحد‏، و‏لحية‏‏، و‏‏جلوس‏، و‏‏ساعة يد‏، و‏بدلة‏‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

وتعد مستشفى الناس أكبر مستشفى أطفال في الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث تبلغ طاقتها الاستيعابية حوالي 600 سرير، مضيفا أن المرحلة الأولى التي يتم افتتاحها خلال أكتوبر 2019 تضم 110 سريرا، بجانب 10 غرف للعمليات، و140 وحدة رعاية مركزة، و4 وحدات للقسطرة القلبية و48 عيادة خارجية، مزودة بأحدث الأجهزة الطبية العالمية، كما تقدم المستشفى خدماتها لجميع المرضي بالمجان 100%.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

ويشار إلى أن مستشفي الناس مشروعا خيريا يعمل في ظل قانون الجمعيات الأهلية ويخضع لرقابة وزارة التضامن الاجتماعي، أسسه خميس عصفور لخدمة المواطن المصري البسيط وتديره مؤسسة الجود الخيرية المسجلة لدي وزارة التضامن الاجتماعي.

تم نسخ الرابط