رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إعتذار عن عمل فنى تطور إلى خناقة.. سيرين عبد النور تفاجي نادين نجيم بـ «بلوك» على تويتر

النجمة نادين نجيم والنجمه سيرين عبدالنور
النجمة نادين نجيم والنجمه سيرين عبدالنور

بدأت أزمة جديدة في الوسط الفني بطلها كل من النجمة سيرين عبد النور ونادين نجيم تطورات أحداثها وأمتدت إلى مواقع التواصل الاجتماعي وأنتهت بقيام سيرين عبد النور بعمل حظر ( بلوك) للفنانة نادين نجيم على تويتر .

بداية الخلاف

وجاءت البداية بحدوث خلاف حول اقتراح من أحد منتجي الأعمال الفنية بقيام النجمتين سيرين عبد النور ونادين نجيم بعمل فنى مشترك بينهما، إلا أن رفض نادين نجيم الاقتراح مثل صدمة لسيرين عبد النور واعتبرته إهانة لها، خاصة وان اعتذار نادين نجيم جاء بسبب ازدحام جدول أعمالها الفنية ولا تملك الوقت الكافى للدخول في عمل فنى جديد.

بلوك من سيرين عبد النور

من جانبها قامت سيرين عبد النور بعمل إلغاء متابعة للفنانة نادين نجيم على تويتر، وقامت مؤخراً بعمل حظر لها بعد فترة طويله بسبب ما تم تداوله في أوساط العمل الفني حول رفض نادين نجيم العمل مع سيرين عبد النور وأصبح حديثاً دائماً على جلسات النميمة الفنية والتليمحات على مواقع التوصل الاجتماعي.

علاقة الصلح لم يكتب لها النجاح

وحكى الكثير في الوسط الفني عن وجود علاقة صلح بين سيرين عبدالنور، ونادين نجيم، ولك على ما يبدو ان هذا الصلح لم ينجح، وقد علم ETبالعربي، ان سيرين قامت بحظر حساب نادين نجيم على تويتر باستخدام البلوك، وبذلك تحجب سيرين عنها أيضا رؤية تغريداتها التي تنشرها، اذ أن عملية إلغاء سيرين متابعتها لنادين كانت منذ فترة.

أسباب الخلاف بين سيرين عبدالنور ونادين نجيم

كان قد حدث خلاف بين سيرين و نادين جاء بعد ما صرّحت به سيرين على هامش مشاركتها في ندوة ضمن فعاليات "منتدى الإعلامي العربي" في دبي حيث قالت فيها أنّ المنتج صادق الصبّاح طرح فكرة إقامة عمل درامي مشترك بين النجمتين إلّا أنّ قامت نادين بالرفض. وقد أعاد صادق الصباح حديثه قائلا: “أنا مش مأكد”، لتردّ عليه سيرين بالقول: “مبلا إستاذ صادق، كان في مقابلة موجودة على اليوتيوب، قالتلهم أنا جدولي لسنة 2021 مليان، وأنا هيدا الموضوع مش وارد عندي.

وإستدعى حديث سيرين عبد النور ردا مباشرا من نادين نسيب نجيب، التي كتبت في تغريدة على حسابها عبر تويتر: “حلو الإنسان لما يحكي يزين كلامه كرمال قيمته أولاً، وأهم شي المصداقية بالكلام”، مضيفا: “في مثل بيقول خالف تُعرف وفي ناس بتهاجم لتُعرف.. الفن لذّة وكيمياء واحترام ومحبة اذا ما ان وجدوا صعوبة في ان يجتمعوا.

اخر اعمال سيرين عبدالنور

ويذكر أن اخر اعمال الفنانة سيرين عبدالنور ، مسلسل "دور العمر"، الذي تم عرضه عبر منصة شاهد. وتدور قصة المسلسل، حول سيدة تعاني من اضطرابات نفسية، هذه السيدة المعجبة بشخصية خيالية، ويصل هذا الحب والإعجاب إلى حد الهوس والجنون، وتنطلق معه في رحلة غامضة معقدة، ضد مجموعة من المجرمين، وهدف هذه الرحلة هو الانتقام..

تم نسخ الرابط