رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الفنان السوري فايز قزق يشارك في بطولة مسلسل إحتمال

فايز قزق
فايز قزق

يشارك الفنان فايز قزق في بطولة عمل درامي جديد من 7 حلقات بعنوان "إحتمال"، وهو أولى تجارب شركة كروان للإنتاج الفني والسينمائي التي أسسها حديثاً مجموعة من الشباب وهم، خالد عثمان، بلال بوظو، ووائل عبّـود.

قصة المسلسل

وتدور قصة المسلسل حول مدرّس مادة الرياضيّات والذي يتمتّع بذكاء غير عادي، ويؤمن أن لا شيئ يحدث بالصدفة "وإنما بعمليّة حسـابيّـة"، ويتناول العمل مجموعة من المغامرات ويكشـف العديد من الأسرار في قالب تشويقي لا يخلو من الأحداث الرومانسـيّة.

أبطال "احتمال"

ويشارك فايز قزق في بطولة العمل،هاڤال حمدي، ميخائيل صليبي، هناء نصور، غسّان عزب، أيمن بهنسي، هشام كفارنة وصباح السّالم.

وانطلاقاً من خطة الشركة في دعم المواهب الشابة، اختارت مجموعة من الممثلين الشباب للعب أدوار رئيسيّة، فوقعت مع كل من: راما زين العابدين، حمادة سليم، مرح حجازي، وائل عبّود، دلع نادر، مهنّد البزاعي وغيرهم.

منتج العمل

وانتجالعمل جون ميدع المقيم في أميركا، أكد حماسه لتصوير أول عمل درامي له في بلده سوريا والتي غادرها منذ 45 عاماً، بعد سلسلة أفلام سينمائية في ‏لوس أنجلوس، قائلاً: "سعدت كثيراً بعد أن عرض علي المخرج سموع فكرة مسلسل احتمال وأخبره عن نيته بتصويره في دمشق، بالتعاون مع كراون".

ويذكرانالمسلسل من إخراج سليم سموع، سوري الأصل وأمريكي الجنسية، بالتعاون مع مدير الإضاءة والتصوير الأميركي "كريستوفر داريل"، ونص مشترك للكاتب الامريكي جاستن كونراد والكاتبين السوريين الإخوة تمام ونعيم زليق ومن إنتاج "جان ميـدع.

تم نسخ الرابط