رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ماجد القمري رئيس أكاديمية أخبار اليوم يستضيف ويكرم الفنان إسلام جمال (صور)

الفنان الشاب إسلام جمال في ضيافة الأستاذ الدكتور ماجد القمري
الفنان الشاب إسلام جمال في ضيافة الأستاذ الدكتور ماجد القمري

استضافت أكاديمية أخبار اليوم، الفنان الشاب إسلام جمال، وذلك في إطار اهتمام الأستاذ الدكتورماجد القمري رئيس الأكاديميةلبعث روح الامل لدى الطلاب، وعرض قصص نجاح في المجالات المختلفة، وبرعاية الكاتب الصحفي أحمد جلال رئيس مجلس إدارة مؤسسة وأكاديمية أخبار اليوم ودكتورة نشوي اللواتي رئيس قسم الصحافة ودكتورة مها مختار أحد أعضاء هيئه التدريس ومعيدة بقسم الصحافة.

ماجد القمري رئيس أكاديمية أخبار اليوم يستضيف ويكرم الفنان إسلام جمال

وفي ندوة مثمرة، تحدث الفنان إسلام جمال فيها مع الطلاب عن مشواره الدراسي والفني، مؤكدًا فخره و اعتزازهبالانتساب إلى الأكاديمية التي أضافت له مهارات التواصل والتعامل مع النماذج المختلفة.

وقال جمال، إنه بدأ تمثيل في الصف الثالث الإعدادي علىمسرح المدرسةثم دخل الجامعةوبدأ تصوير فيلم نور عيني مع النجم الكبير تامر حسني وهو في أولىجامعةوكانت الجامعةبتساعده علىأنه يكمل عمله الفني,

وأشار القمري، إلى أهمية دور الأنشطة الطلابية في تفجير المواهب الطلابية، مؤكدًا حرصه على تطوير الأنشطة ودعمها بالمتطلبات اللازمة للارتقاء بالمنظومة التعليمية، من خلال أنشطة متنوعة فنية ورياضية واجتماعية وثقافية تخدم المجتمع، وتنمي روح الانتماء والوطنية.

وقال القمري: "إن الأكاديمية تشجع الطاقات الإيجابية للطلاب، وتعمل على تحفيزها من خلال عرض نماذج ناجحة للخريجين من مختلف تخصصات الأكاديمية.. وأنهاستشهد فعاليات في هذا الاتجاه في الفترة القادمة”.

ويذكر أن الندوة تحت رعاية أحمد جلال رئيس مجلس ادارة مؤسسة وأكاديمية أخبار اليوم وتحت إشراف الدكتورة نشوى اللواتي رئيس قسم الصحافة، والدكتورةمها مختار، وريهام عاطف المعيدة بالقسم، وبحضور جميع أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين بالأكاديمية.

وشهدت الندوة تفاعلا طلابيا كبيرا، واختتمت فعاليتها بتكريم الفنان إسلام جمال عن مجمل أعماله الدرامية والسينمائية من جانب الأستاذ الدكتور ماجد القمري رئيس الأكاديمية.

تم نسخ الرابط