الإثنين 5 ديسمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
alshoura ads

والد أنغام في أول تعليق عن حالتها الصحية: كل اللي بيتقال عن بنتي مبالغ فيه وغير صحيح |خاص

أنغام  موقع بصراحة الإخباري
أنغام

حسم الموسيقار الكبير محمد علي سليمان الجدل المتداول عن سوء الحالة الصحية لـ ابنته الفنانة أنغام وتدهورها بعد دخولها المستشفى وإجرائها عملية جراحية.



وفي أول تصريح لـ “بصراحة”، قال والدى أنغام: الحمد لله الحالة مستقرة ومفيش مشاكل ومفيش اي أزمات ولا حاجه من المنتشرة دي خالص، ومفيش الكلام ده عن استئصال رحم وكل اللي منتشر ده كذب.

وأضاف: بنتي الحمد لله حالتها في تحسن والكلام اللي بيتقال مبالغ فيه، وهي هتخرج من المستشفى بكره أو بعده بالكتير خالص، وبشكر كل اللي بيدعيلها ويتمنى ليها الخير.

حالة أنغام الصحية

 

من جانبه كانت قد كتبت الصفحة الرسمية لـ أنغام مساء امس: تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى وهي حالياً مازالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن وحاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول.

وأضافت: نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها.

 

 

آخر أعمال أنغام

 

جديرًا بالذكر كانت أخر أعمال الفنانة أنغام أغنية "عارفة قيمتي" التي تم طرحها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب يوم 9 من شهر أغسطس الماضي، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 3 مليون مشاهدة، وهي من كلمات أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى، توزيع تميم.

Go to top of page