السبت 3 ديسمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
alshoura ads

ادعوا لها تعبانة جامد.. شقيق أنغام يكشف تطورات حالتها الصحية

أنغام  موقع بصراحة الإخباري
أنغام

حسم الموسيقار خالد سليمان، شقيق الفنانة أنغام الجدل المتداول عن إصابتها بمرض خطير واستئصال الرحم، بعد انتشار العديد من الأنباء بعد كشفها عن اجرائها عملية جراحية بتدهور حالتها الصحية.



وقال خالد سليمان لـ et بالعربي: التشخيص الطبي لم ينتهي حتى الآن، وغالبية الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيحة، حيث إنها في كامل وعيها ولم تفقد الوعي من الأساس، وتتواصل مع المحيطين بها، هي عملت عملية كبيرة منذ أيام وعادت إلى منزلها إلا أنها شعرت بتعب شديد جداً، حتى انتقلت إلى المستشفى مرة أخرى بعد حدوث مضاعفات إثر العملية.

وواصل: هي ستكشف عن حالتها وتفاصيل ما تعرضت لها، فور خروجها، مجالهاش شلل كما يقال ولا فقدت الوعي، لكن يكفي أن هذه الأزمة بينت من الذي يحبها من عدمه، ومن سيحبها بالفعل لن يساهم في ترويج الشائعات ويدعو لها.. ياريت الكل يدعي لها عشان هي تعبانة جامد.

حالة أنغام الصحية

 

في وقت سابق تواصل موقع “بصراحة” مع الفنانة نادية مصطفى عضو نقابة المهن الموسيقية لكشف حالة الفنانة الصحية، وقالت:أنغام حالتها الحمد لله في تحسن هي عندها تمدد بالأمعاء، وفي أنباء تانية منتشرة على السوشيال ميديا مش عارفه صحتها لكن اللي اعرفه إنها في تحسن بكثير عن وقت دخولها للمستشفى، وتحت رعاية الأطباء دلوقتي أتمنى من جميع جمهورها الدعاء ليها.

من جانبه كانت قد كتبت الصفحة الرسمية لـ أنغام مساء امس: تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى وهي حالياً مازالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن وحاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول.

وأضافت: نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها.

 

 

آخر أعمال أنغام

 

جديرًا بالذكر كانت أخر أعمال الفنانة أنغام أغنية "عارفة قيمتي" التي تم طرحها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب يوم 9 من شهر أغسطس الماضي، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 3 مليون مشاهدة، وهي من كلمات أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى، توزيع تميم.

Go to top of page