الأربعاء 7 ديسمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
alshoura ads

مدير أعمال شيرين عبد الوهاب الجدبد: فخور بتولي إدراة ملكة الأحساس والمشاعر |خاص

شيرين عبد الوهاب  موقع بصراحة الإخباري
شيرين عبد الوهاب

أعرب نبيل إدوارد مدير أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب الجديد، عن سعادتها البالغة بالتعاون مع مطربة الشرق الأوسط، وذلك بعد اعتذار مدير أعمالها السابق ميمي فؤاد عن العمل معها.



وقال نبيل إدوارد في تصريح خاص لـ”بصراحة”: أنا فخور إني اتولي إداره أعمال أهم وأكبر مطربة في مصر و الشرق الأوسط، ملكة الأحساس والمشاعر.

من جانبه كان قد ذكر الخبير القانوني حسام لطفي في تصريح خاص لـ”بصراحة”: الفنانة شيرين عبد الوهاب اسندت إدارة أعمالها إلى نبيل إدوارد اعتبارًا من اليوم الأربعاء الموافق ٢٣ من نوفمبر سنة ٢٠٢٢.

لا يتوفر وصف للصورة.

عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

في وقت سابق كانت قد أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب عودتها من جديد إلى الفنان حسام الحبيب، وقالت شيرين عبر برنامج الحكاية مع عمرو أديب: أنا حابه أعلن عن خبر حلو .. أنا كتب كتابي على حسام حيبب أمبارح. 

وأكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أن صحته جيدة منذ خروجه من المستشفى الصحة النفسية. 

وقالت شيرين عبد الوهاب : أنا زي البمب وحلوة خالص هو فيه حد بيحبه كل الناس دي ويبقى تعبان وأنا كويسة.

وأضافت: لسة بخضع لعلاجي النفسي ولا أحتاج لرعاية طبية وأنا كويسة وصحتي جيدة جداً. 

وأوضحت الفنانة شيرين عبدالوهاب، في أول ظهور لها بعد أزمتها الأخيرة، إن قلبها متسامح، وأنها تتعافى عندما تسامح الآخرين، معلقة: مش ممكن أرضى إن أمي تبات ليلة زعلانة عشان على خلاف مع بنتها، وبتنازل عن كل حاجة.

وأضافت شيرين في تصريحات تلفزيونية، تم كتب كتابي على حسام حبيب، وبطمن الناس عليا وعايزة أعتذر لحسام وأقفل فقرة حياتي الخاصة مع الناس، لأن الناس انشغلوا بيا وسط مشاكلهم، واللي حصل ده شيطان بين 2 متجوزين والحمد لله ربنا فكها بسلام، ومقدرش أقول إن حد عملي عمل، بس الكلام ده ذكر في القرآن.

Go to top of page