مستشفى المنيرة العام تحصد لقب «رائد التميز العلمي» في خدمات طب الأسنان لعام 2026
حصدت مستشفى المنيرة العام لقب «رائد التميز العلمي في خدمات طب الأسنان لعام 2026»، خلال فعاليات مسابقة التميز العلمي في خدمات طب الأسنان التي نظمتها الإدارة العامة لشؤون طب الأسنان بوزارة الصحة والسكان، تحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، بأكاديمية الأميرة فاطمة للتعليم الطبي المهني.
وجاء التتويج بحضور الدكتور محمد لطيف، رئيس المجلس الصحي المصري، وعدد من قيادات وزارة الصحة، وعمداء كليات طب الفم والأسنان، وأعضاء هيئة التدريس، وممثلي النقابة العامة لأطباء الأسنان، ونخبة من المتخصصين في مجال طب الأسنان.
الارتقاء بجودة الرعاية الصحية
وكرّمت الإدارة العامة لشؤون طب الأسنان فريق عمل مستشفى المنيرة العام، ومنحته شهادة تقدير وتميز، تقديرًا لجهوده العلمية والمهنية في تطوير خدمات طب الأسنان والارتقاء بجودة الرعاية الصحية المقدمة للمرضى.
وضم الفريق المكرم الدكتورة حنان عبدالجليل، والدكتورة شيماء عبدالحميد، والدكتورة هدير سمير، إلى جانب حسام عثمان وأسماء محمد المزمل، تقديرًا لإسهاماتهم في تحقيق هذا الإنجاز.
تقديم خدمات علاجية وتعليمية
وأكد الدكتور عمرو محمد إبراهيم، مدير مستشفى المنيرة العام، أن الفوز باللقب يعكس التزام المستشفى بتطوير خدمات طب الأسنان ودعم الكوادر الطبية والفنية، مشيرًا إلى استمرار العمل على تقديم خدمات علاجية وتعليمية وفق أعلى معايير الجودة.
وأوضح أن المستشفى تواصل تقديم خدمات طب الأسنان التخصصية من خلال العيادات العامة، إلى جانب خدمات عيادات الأطفال وذوي الهمم تحت التخدير الكلي، في إطار خطتها لتقديم رعاية صحية متكاملة وآمنة للمرضى.


جوجل نيوز
واتس اب