رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نوير يعلن تعافيه من الإصابة.. ويعود إلى تدريبات فريقه بايرن ميونخ استعدادًا لمواجهة هيرتا برلين

مانويل نوير
مانويل نوير

عاد الألمانى مانويل نوير، حارس مرمىفريق بايرن ميونخ، إلى تدريبات العملاق البافارى، بعد فترة طويلة من التوقف بسبب الإصابة.

حيث شهدت الحصة التدريبية اليوم الجمعة، لفريق بايرن ميونخ، التحضيرات القوية بوجود الحارس الألمانى مانويل نوير، استعدادًا لمواجهة فريق هيرتا برلين، بالدورى الألمانى.

ومن المعروف أن نوير كان قد أصيب بمرض السرطان، كما قالت صحيفة بيلد الألمانية: "إن نوير أكد للجهاز الطبي لنادي بايرن ميونخ وكذلك المسؤولين، أن سبب خضوعه لثلاثة عمليات جراحية مسبقًا كان لإصابته بسرطان الجلد.

ومن جانبها كان قد كشفت صحيفة بيلد الألمانية كواليس إصابة الألمانى نوير بسرطان الجلد، قبل أسابيع قليلة من انطلاق بطولة كأس العالم، قطر 2022، وانتظار مشاركته مع المنتخب الألمانى بعد فترة الإصابات المتكررة التى كان قد تعرض لها فى الفترة الآخيرة.

تصريحات مدرب فريق الألمانى جوليان ناجلسمان عن إصابة نوير

قال ناجلسمان عن إصابة نوير: "إذا كانت الجلسة التدريبية الأخيرة جيدة، سيأتي مانويل معنا ويلعب ضد هيرتا غدًا، افترض أن كل شيء سيكون على ما يرام، لكننا سننتظر، ونرى كيف يستجيب كتفه للمران، كل شيء كان على ما يرام هذا الأسبوع.

موعد مبارة فريق بايرن ميونخ أمام نظيره هيرتا برلين

من المقرر أن يواجه فريق بايرن ميونخ نظيره فريق هيرتا بريلين، في إطار منافسات الجولة 13 من منافسات مسابقة الدوري الألماني، غدًا السبت في تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية ستاد أوليمبياستاديون برلين.

تم نسخ الرابط