رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مي فاروق: أنا من بنات مهرجان الموسيقى العربية.. وسليم سحاب أبويا الروحي

مي فاروق
مي فاروق

أعربت المطربة مي فاروق عن سعادتها البالغة بإحيائها حفلًا غنائيًا في مهرجان الموسيقى العربية بدورته 31، مشيرة إلى أنها بنت من بنات المهرجان وتتشرف بهذا.

وقالت مي فاروق علىهامش حفلها بالمهرجان: وحشني جمهور الأوبرا وجمهور المهرجان، ويارب دايما أكون مصدر سعادة ليكم زي ما انتوا ما بتفرحوني.

وواصلت: أنا بنت من بنات المهرجان وبتشرف بده، وبشكر وزيرة الثقافة والدكتورة جيهان مرسي رئيسة المهرجان، وسليم سحاب أبويا الروحي وأول واحد وقفني على المسرح.

شبكة الحياة تنقل فعاليات مهرجان الموسيقى العربية

وكانت شبكة تليفزيون الحياة قد تصدرت تريند موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في مصر، بعد نقل فعاليات الدورة الجديدة من مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ31، مع إشادة واسعة من الجمهور بما تقدمه "الحياة" للمواطن المصري والعربي، عبر برامج هادفة، فضلاً عن النقل الحصري لبرامج وفعاليات فنية تطرب الأذن، وترفه عن المشاهدين.

ومن المُقرر أن تستمر فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، في دورته الجديدة التي انطلقت أمس الخميس، حتى يوم الخميس 3 نوفمبر المقبل. وتضم فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، 39 حفلا غنائيا وموسيقيا، بمشاركة 99 فنانا من 9 دول عربية هي مصر، والمغرب، والأردن، ولبنان، وسوريا، والعراق، والبحرين.

ويشارك نخبة من نجوم الفن في فعاليات المهرجان، بينهم الموسيقار الكبير عمر خيرت، والمايسترو سليم سحاب، والفنان محمد منير، وهاني شاكر، وراغب علامة، وكارول سماحة، وديانا حداد، ومدحت صالح، وأصالة، ونخبة من نجوم الفن.

تم نسخ الرابط