رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شريفة ماهر:"ريهام حجاج من أحسن فنانات جيلها حاليا"

ريهام حجاج وشريفة ماهر
ريهام حجاج وشريفة ماهر

كشفت الفنانةشريفة ماهر، عن أفضل الفنانات التي تراهم على الساحة الفنية خلال الفترة الحالية، قائلة في تصريح خاص لـ"بصراحة"، :"إن النجمة ريهام حجاج، تعد من أفضل نجمات جيلها حاليًا، خلال الفترة الحالية، خاصة في ظل قيامها بأداء متميز في الأعمال الفنية التي تقوم ببطولتها"، مؤكدة أنها تابعت مسلسلها "يوتيرن"، الذي عرض عبر شاشات القنوات الفضائية خلال شهر رمضان الماضي، وحقق نجاحا كبيرا حينها.

قصة مسلسل "يوتيرن"

تدور أحداث مسلسل "يوتيرن" حول ضابطة ملاحة بحرية تدعى "يارا الكردي" وتتخلى عن عملها ومستقبلها المهني من أجل زوجها "يوسف"، الذي يجعلها تترك كل ما تحب من أجله حتى جعلها تقطع علاقتها بابن خالتها وصديق طفولتها بسبب غيرته عليها، ولكن يقع حادث سير يغير مجرى أحداث المسلسل.

أبطال مسلسل ريهام حجاج

يشار إلى أن ريهام حجاج شاركت في الموسم الرمضاني بمسلسل "يوتيرن"، والذي كان من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز أيضًا، وشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم توفيق عبدالحميد، كريم قاسم، عبير صبري، صفاء الطوخي، محمد كيلاني، محمود حافظ، وغيرهم من الفناين، والعمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد

ريهام حجاج تحتفل بعيد ميلادها

احتفلت النجمة ريهام حجاج مؤخرا، بعيد ميلادها خلال حفل بسيط ومميز أقامته بالمنزل، بمشاركة الأصدقاء المقربين من داخل الوسط الفني وخارجه، وأبرز الحاضرين كانت النجمة سلوى خطاب وأمير شاهين، والإعلامية بوسي، وأيضا الإعلامية شيريهان أبو الحسن.

وحرصت النجمة ريهام حجاج وزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، على إقامة عشاء كبير جاءت جميع أطباقه من المطبخ المغربي، قبل الاحتفال بتورته مميزة على شكل حروف كلمة «رورو» وهو اسم «الدلع» الخاص بريهام حجاج. سيطر على حفل عيد الميلاد أجواء احتفالية متميزة، ارتدت خلاله الفنان ريهام حجاج فستانا أنيقا باللون الأسود، تسريحة شعر بسيطة وطبيعية، وهي المعتاده بالنسبة لها.

في سياق مختلف، تستعد النجمة ريهام حجاج للمنافسة خلال السباق الرمضاني المقبل، بمسلسل يحمل اسم «جميلة»، من تأليف أيمن سلامة في ثالث تعاون بينهما وإخراج سامح عبد العزيز في ثاني تعاون بينهما، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

ويواصل المخرج سامح عبد العزيز والمؤلف أيمن سلامة والفنان ريهام حجاج جلسات التحضير، وكذلك الاستقرار على أبطال العمل، ومعاينة أماكن التصوير استعدادا لبدء تصوير العمل للحاق بشهر رمضان المقبل.

تم نسخ الرابط