السبت 3 ديسمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
alshoura ads

"يهمنا الجوهر مش المظهر".. مدير مدرسة يحس الطلاب على عدم شراء أدوات مدرسية جديدة بأسيوط

ارشيفية  موقع بصراحة الإخباري
ارشيفية

رسالة إنسانية مُغلفة بكلمات أبوية، من مدير مدرسة عمر مكرم بأسيوط الجديدة، إلى الطلاب وألياء الأمور لحسهم على عدم شراء ادوات مدرسية جديدة، للحالة الاقتصادية التي تمر بها البلاد في الوقت الحالي.

ونشر “أشرفه طه”، مدير المدرسة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، رسالة لأولياء والأمور والطلاب لعدم شراء زي مدرسي جديد، والحضور يكون بالأدوات المدرسية القديمة.

وقال: “تحت مسئوليتي بصفتي مديرًا لمدرسة عمرو مكرم أناشد أولياء الأمور وابنائي طلاب المدرسة لا تتقيد بالمظاهر في تلك الظروف الاقتصادية الصعبة، يعني ايه العيب لما ناخد الورق الأبيض سواء فردي أو زوجي من كشكول العام الماضي وندبسه لنعمل كشكول جديد”.

وأضاف: “ليه منستخدمش شنطة العام الماضي لو تمشي معانا غيرك معندوش ..  بالنسبة للزي المدرسي لو عندك أي زي من العام الماضي سوف اسمح به طالما ملتزمين بيه، ابعتلي الطالب لو شكاس معاك عشان أعرفه وأقنعه أننا معندناش مانع انك تستخدم ادوادتك القديم”.

وأنهى: “يهمنا اخلاق الطالب.. ليه منستخدمش ملخص زميلك للعام الماضي حبيبي الطالب ساعد والدك بالطاعة وان تسمع الكلام لانه أعلم من أي شخص لظروفه وأي شيء أنا في خدمتكم بكل حب ولكم مني أرق التحية”.

 
 
 
 

 

Go to top of page